أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

العدو الصهيوني يقصف مواقع تابعة لحماس في غزة

شهارة نت – وكالات

شنت طائرات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، غارات على مواقع فلسطينية في وسط وجنوبي قطاع غزة. دون الإعلان عن وقوع إصابات. وهذه الليلة الثانية التي تقصف فيها طائرات العدو مواقع في القطاع.

وأعلن الكيان الصهيوني الغاصب، مساء السبت، اعتراضها قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة باتجاه بلدة سديروت هو الثاني خلال 24 ساعة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن “سلاح الجو هاجم بشكل واسع أهدافا تابعة لحماس ردا على إطلاق القذيفة الصاروخية باتجاه إسرائيل”.

واستهدفت الغارات موقعا عسكريا وأهدافا تحت الأرض ومنشأة تدريب عسكرية تابعة لحماس ومخزن أسلحة ونفقا.

وأضاف بيان جيش العدو أن “الجيش الإسرائيلي لن يقبل بوضع تعمل فيه المنظمات الإرهابية ضد الجبهة الداخلية الإسرائيلية. وسيستمر جيش العدو الصهيوني بالرد بشدة ضد عمليات إرهابية من أراضي القطاع ويرى بحماس مسؤولة عن كل ما يحدث في قطاع غزة”.

ولم تعلن أي جهة فلسطينية في غزة مسؤوليتها عن إطلاق أي قذائف صاروخية.

وأُطلقت القذيفة الصاروخية من القطاع، مساء أمس، بعد ساعة على كلمة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، والتي قال فيها إن “إعادة اعتقال بعض أبطال نفق الحرية لا يحجب حقيقة عملهم المشرف ولا يزيد شعبنا إلا فخرا بصلابة وشجاعة أسراه”.

وأضاف أبو عبيدة أنه “ليعلم العدو بأن قرار القسام والمقاومة بأن صفقة التبادل القادمة لن تتم إلا بهؤلاء الأبطال”.

وفجر أمس، شنت طائرات حربية إسرائيلية، غارات على مواقع فلسطينية في قطاع غزة، ‏ردًا على “إطلاق القذيفة الصاروخية من غزة نحو الكيان الغاصب مساء الجمعة”، بحسب بيان للجيش الصهيوني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com