أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء إب والبيضاء يقفون تنديدا باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي  

شهارة نت – محافظات

نظم أبناء محافظتي إب والبيضاء اليوم، وقفة قبلية تنديداً باستمرار العدوان والحصار ورفع تحالف العدوان سعر التعرفة الجمركية.

وفي الوقفة أكد مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في تعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشاد بمواقف أبناء المحافظتين في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء، مشدداً على تعزيز التلاحم والاصطفاف ﻹفشال مخططات العدوان.

بدورهم اعتبر وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ويحيى القاسمي وقاسم المساوى أن الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية والحرب الاقتصادية تهدف إلى إخضاع الشعب اليمني .

وأشاروا إلى أهمية التفاعل مع جهود التحشيد ورفد الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض.

فيما أكد المشاركون جاهزيتهم لرفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين انتصارات الجيش واللجان في جبهات مأرب والبيضاء.

واستنكروا الصمت الدولي المشين على الإنتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني واحتجازه سفن المشتقات النفطية.

وأوضحوا أن سياسة الحصار واحتجاز المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى البلاد ورفع التعرفة الجمركية تعد مؤشرا عن عجز قوى العدوان ومن يقف خلفها في تنفيذ مخططاتها الرامية للنيل من الوطن.

حضر الوقفة مدير عام مديرية العرش بالبيضاء ماهر الطيري، ومن إب مديري مكتب السياحة  غانم عوسج والبحث الجنائي العقيد غانم جزيلان ومشرف مديرية المخادر حافظ حجر وعدد من المشايخ والأعيان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com