الصحــافــة والإعلام

رابطة الصحافة القومية تتلقى برقية شكر وتقدير ومباركة من الجبهة الديمقراطية

تلقت رابطة الصحافة القومية برقية شكر وتقدير ومباركة من الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب العربي الأحوازي , اشادت بالدور الذي تضطلع به الرابطة في خدمة القضايا والحقوق العربية العادلة .

وجاء في الرسالة التي نشرت على موقع الرابطة بأن الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب الأحوزاي ,إشادة بموقف الرابطة ودعمها للشعب الأحوازي , وايضا?ٍ تضمنت طلب بقبول الجبهة وترحيبها بقرارالرابطة استيعابها لكافة ناشطيها وناشطاتها .

وفيمايلي نص البرقية:

الأخ الكريم الرفيق علي الأسدي رئيس رابطة الصحافة القومية
الأخوة الأعزاء اعضاء الرابطة

لا شك ان العمل القومي العربي والعلاقة بين ابناء الأقطار العربية المختلفة هي الوسيلة للحفاظ على شمولية هويتنا العربية وشمولية حقوقنا و هي من ضروريات شمولية نضالنا? ورسالتكم الأخوية التي تضمنت استيعاب ناشطي وناشطات الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب العربي الأحوازي وكل الناشطين الأحوازيين? اسعدت رفاقنا وجماهير شارعنا الأحوازي كثيرا ونأمل ان نكون على مستوى المسئولية جميعا لخدمة قضيتنا الأحوازية وقضايا امتنا العربية عموما من العراق الى فلسطين وعلى كل الساحة العربية والعمل العربي المساند للقضية الأحوازية كان و ما يزال مطلبا اولي للنضال الأحوازي وللمناضلين وكان محصورا في العراق والكويت الشقيقين فقط واليوم والحمد لله بتضحيات ابناء شعبنا وبمناصرة ابناء الأمة من أمثالكم? كثيرا من القوى العربية وقفت الى جانب قضيتنا وساندتها ودفعت بكثير من نشاطها الى الأمام خصوصا على الساحة ألدولية واليوم وجودكم الى جانبنا سيكون له الأثر الكبير في نضالنا وخصوصا في جانبه الإعلامي ونشكر لكم هذا الموقف العروبي القومي ونأمل لكم التوفيق ونرجو نقل تحياتنا لجميع اعضاء الرابطة رجال ونساء.

اخوكم محمود أحمد الأحوازي
منسق لجان الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب العربي الأحوازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com