ريـاضـــــة

وفد من الفيفا يصل صنعاء للإفراج عن حظر خوض الأندية والمنتخبات لمبارياتهم الدولية

يصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء يوم الجمعة الموافق 6 إبريل الجاري ? وفدا?ٍ رسميا?ٍ يمثل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” في مهمة الاطلاع على الأوضاع الحالية للاتحاد اليمني لكرة القدم.

وقال خبر نشره موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم ? أن الوفد الدولي سيطلع على الأوضاع اليمنية وتقييمها ومعرفة ما يواجهه الاتحاد والكرة اليمنية من صعاب ومشاكل والرفع بتقرير شامل للاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا” بذلك للوقوف على كامل التفاصيل وبحث إمكانية مساعدة الاتحاد من أجل استمرار نشاطاته وبطولاته الداخلية والخارجية.

وتخضع الأندية والمنتخبات اليمنية لقرار منع اللعب على ارضها بسبب الاوضاع الأمنية التي شهدتها البلاد منذ اكثر من عام? وبحسب متابعين ستكون الزيارة مناسبة لاعادة تقييم الحالة الأمنية بما قد يساهم في رفع الحظر على الملاعب اليمنية.

وتوقع مصدر مقرب من الاتحاد اليمني لكرة القدم أن يناقش الوفد مع الاتحاد اليمني والحكومة اليمنية ما سبق وأن ألمح اليه رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي من تدخلات حكومية في أمور اللعبة ? وكان قد هدد بالرفع بها الى الفيفا قبل الاعلان عن الزيارة المرتقبة.

وتعيش الكرة اليمنية بوادر أزمة بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بسبب تأخر الثاني في الوفاء بالتزاماته بصرف مخصصات البطولات المحلية والاعتمادات المالية لإعداد المنتخبات الوطنية ? ما أدى الى ايقاف بطولة الدوري اليمني ويهدد مشاركة اليمن في خليجي 21 بحسب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في تصريح سابق لموقع كووورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com