غير مصنف

مؤسسة كل الناس تدشن دبلوم رواد المستقبل “الأول” يوم السبت بصنعاء

تدشن مؤسسة كل الناس التنموية يوم السبت الموافق 7 ابريل 2012م ولمدة أسبوع بصنعاء دبلوم رواد المستقبل الأول والذي سيقام في قاعة المستشفى اليمني الألماني لتأهيل وتدريب أفراد المجتمع وبالذات الشباب منهم في مجال التنمية البشرية لمساعدتهم في الاعتماد على أنفسهم والرقي والتوسع في أعمالهم وزيادة كفاءتهم الوظيفية و المهنية .

وفي تصريح للأستاذة / فاتن طاهر العثماني مديرة التدريب والتأهيل قالت فيه : إن المشروع يهدف إلى تنمية قدرات المشاركين(ذكورا ,وإناث) واكتشاف مهاراتهم وتوظيفها في ما تعود عليه بالنفع لنفسه ومجتمعه ووطنه ولزرع الثقة لدى المشاركين بأنفسهم وأنهم قادرين علي التغيير من مستواهم الحالي وخلق روح المنافسة المتساوية في الكفاءات بين أوساط الشباب.

وأضافت العثماني أن مشروع الدبلوم يستهدف فئة الشباب من سن 18 سنة فما فوق لعدد 200الى 300 متدرب ومتدربة وذلك لاتساع الفئة المستهدفة ومحاولة تغطية اكبر قدر ممكن من هذه الفئة عن طريق تدريبهم باستخدام أكثر التقنيات الحديثة والمدربين أصحاب الكفاءة العالية والخبرات الطويلة.

هذا ويدرب في الدبلوم كل من المدرب الدولي الدكتور / ياسين الشرجبي والمدرب الدولي / صفوان فرحان يستعرضان فيه العديد من المواضيع التدريبية منها ( اكتشف ذاتك ونمها”ميلادك الجديد” – كن متفائلا وفكر بإيجابية “سر النجاح” – بلا ندم .. اتخذ قرارك “سر النجاح” – مهارات التفاوض الناجح “برنامج عملي” – خطط لحياتك “اكتب سيناريو مستقبلك ” – ضع بصمتك “مشروع بصمة وجودك ” – كيف تبدأ مشروعك “مشروع تخرج” – دراسة الجدوى “عرض مشاريع المشاركين”) .

وينفذ الدبلوم بالشراكة مع مبادرة التنمية الشبابية نجاح وشبكة أخبار السعيدة الإعلامية ومطابع إريان , كما تسعى المؤسسة إلى تنفيذ العديد من الدبلومات المتخصصة في الأشهر القادمة .

الجدير ذكره أن مؤسسة كل الناس التنموية هي مؤسسة يمنية تسعى لتأهيل وتنمية أبناء المجتمع تأهيلا مميزا للمساهمة في التخفيف من البطالة من خلال البرامج والأنشطة والمشاريع التي تقيمها المؤسسة بالتعاون مع فعاليات المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com