أخبار اليمن

مفاجئة من العيار الثقيل.. حافظ معياد نائبا?ٍ لرئيس الجمهورية

قالت مصادر موثوقة أن “حافظ فاخر معياد” على رأس قائمة الاسماء المرشحة لمنصب نائب رئيس الجمهورية, والذي من المتوقع أن يصدر قرار رسمي بتعيينه خلال الفترة القادمة.
وقالت المصادر لـ”شهارة نت”ان حزب المؤتمر الشعبي العام, الذي ينتمي اليه كلا?ٍ من الرئيس عبدربه منصور هادي, وحافظ فاخر معياد يعتبر الأخير شخصية اقتصادية ناجحة بكل المقاييس ووطنيا?ٍ من الطراز الأول مما يجعله مرشحا?ٍ قويا?ٍ لمنصب نائب الرئيس.. مشيرة الى النجاحات التي حققها معياد خلال توليه العديد من المهام التنظيمية والقيادية في العديد من المؤسسات والمصالح الحكومية بدءا?ٍ من مهامه كرئيس لمصلحة الجمارك وما أحدثه?ْ من نقله نوعية في مجال تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل حضاري وكذا من خلال مواكبة التطورات العالمية في المجال الجمركي واستحداث آليات حديثة ومتطورة ومنها على سبيل المثال وليس الحصر تطبيق نظام “الاسيكودا” .. بالإضافة إلى النجاح الذي حققه في بنك التسليف التعاوني الزراعي إذ أخرج البنك من غرفة الإنعاش والموت السريري ليضعه في رأس قائمة البنوك الوطنية? وجعل منه مرفقا?ٍ حكوميا?ٍ نموذجيا?ٍ يساهم في العديد من الأنشطة التنموية والشبابية الحيوية وذلك بحسب تعبير المصادر.
المصادر ذاتها اكدت لـ”شهارة نت” أن الرئيس هادي قد تلقى ضغوطا?ٍ كبيره من حزبه الذين اجمعوا على ضرورة أن يكون نائب الرئيس من ابناء المناطق الشمالية.
وكان قد صدر يوم الإثنين الماضي قرار جمهوري قضى بتعيين ياسر حسين الحرازي مديرا عاما للمؤسسة الإقتصادية خلفا لـ”حافظ معياد” المرشح لنائب رئيس الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com