أخبار اليمن

الزواج العرفي وراء اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن والمفاوضات جارية بين الطرفين

تأكيدا?ٍ لما نشرة موقع "شهارة نت" الأسبوع الماضي.. فقد بدأت وساطة محلية بالتفاوض مع خاطفي نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي, الذي جرى إختطافه الأربعاء الماضي بالقرب من منزله في حي ريمي بمديرية المنصورة.
وفيما أشارت صحيفة كويتية أن الجهات المختصة تقوم بالوساطة على أساس حل الخلاف الشخصي بين السفارة السعودية وبين أسرة عدنية? تتهمه بالزواج العرفي من ابنتها? فقد اعتبر السفير السعودي علي الحمدان أن المعلومات الأولية تشير الى تورط «جماعة ارهابية مسلحة» في عملية الخطف.
ونقلت صحيفة «الراي» عن مصدر مسئول ان الأسرة التي رفض الكشف عن اسمها «طلبت 100 ألف ريال سعودي بالاضافة الى اتمام الزواج بالفتاة التي عقد عليها عقدا شرعيا (عرفيا)» مقابل الافراج عنه.
وكشفت مصادر في جامعة عدن لـ «الراي» ان نائب القنصل السعودي تعرف على فتاة عدنية وتزوجها زواجا?ٍ عرفيا?ٍ لكن أقاربها يريدون ان يتزوجها زواجا رسميا ويدفع مهرها مئة ألف ريال سعودي? ما دفع عددا من اقارب الفتاة لخطفه لاجل ارغامه على تنفيذ مطالبهم.
وكان موقع "شهارة نت" قد أكد على لسان مصادره أن عملية الاختطاف تمت بناءا?ٍ على أساس خلافات عائلية بين الدبلوماسي السعودي وعائلة الفتاة التي تتهمه بخداع ابنتهما. ( اضغط هنا للتفاصيل )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com