أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

محافظ الحديدة يكرم أسرة مكتشف جاسوس الموساد في اليمن

شهارة نت – الحديدة

كرّمت قيادة محافظة الحديدة في حفل كبير حضره محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة أسرة العميد محمد محمد المقبلي، لدوره في القبض على جاسوس الموساد الإسرائيلي وكشف المخططات الصهيونية التي تستهدف الساحل الغربي والشعب اليمني.

وقال نائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي في كلمة أسرة العميد محمد القبلي، أن هذا التكريم من قيادة المحافظة وسام شرف لأسرة المقبلي وكل أبناء الوطن الأحرار.. مؤكدا أهمية وقوف الجميع ضد أي محاولات تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

ولاقى الفيلم الوثائقي جاسوس الموساد في اليمن ردود افعال وأصداء واسعة في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد دقائق من بثه لكشفه الكثير من الحقائق التي كانت مخفية وغامضة مغردون وفي تغريداتهم وصفوا ذلك بانه انجاز عظيم كشف غموض أخطر ملفات الموساد من خلال المعلومات والوثائق التي كشفها.

وكان الفيلم الوثائقي ” جاسوس الموساد في اليمن ” الذي بثته القنوات الوطنية مساء الجمعة قد كشف تفاصيل خطة كانت قد أعدتها إسرائيل لتوجيه ضربة تأديبية عسكرية لليمن.

حيث أعدت دوائر صناعة القرار في “تل أبيب ” خطة توجيه ضربة تأديبية لليمن بعد أن تعرضت ناقلة النفط الإسرائيلية” كورال سي” للاستهداف أثناء مرورها في منطقة باب المندب في ال 11 من يونيو عام 1971م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com