أخبار اليمنأخبار وتقاريرأهم الأخبارمحافظات

الحوثي يقدم عرضا للسعودية والامارات بالتوجه معا نحو الجهاد في فلسطين

شهارة نت – صنعاء

ابدى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، استغرابه من تناقض المواقف لدى بعض الأنظمة العربية وفي مقدمتها السعودية والإمارات اللتان تقدمان على قتل الشعب اليمني منذ ما يزيد عن ست سنوات نصرة للفار هادي فيما لم يقدموا أي مساندة من أجل القدس.
وقدم الحوثي في كلمة القاها اليوم الاثنين، خلال مسيرة لنصرة فلسطين بالعاصمة صنعاء، عرضا للسعودية والإمارات بأن يتوقف القتال في كل الجبهات اليمنية بما فيها جبهة مأرب، على أن تُسخر تلك الدول كل الدعم والإمكانيات التي تقدمها لدعم القتال في تلك الجبهات إلى فلسطين وتحرير القدس، كما طالبها بتحريك طائراتها التي تقصف اليمنيين بشكل يومي الى فلسطين، لكي يضرب الطيران الحربي للعدوان في المكان الصحيح بدلا عن اليمن.
وأكد أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير للجيش اليمني على استعداد للعمل مع السعودية والامارات في المعركة مع العدو الاسرائيلي باعتيارها معركة جهادية .. موضحا أن السعودية والامارات كما حشدتا للعدوان ضد اليمن فعليهما أن تفعلا ذلك مع فلسطين، وعلى مختلف الساحات والوسائل الإعلامية.
ولفت محمد علي الحوثي إلى صمود الأبطال في فلسطين، مؤكداً أن صفقة القرن قد انهارت أمام أقدام الفلسطينيين .
وقال : أن القضية الفلسطينية هي قضية واحدة ولا يمكن تجزأتها .. موضحا أن أبناء فلسطين يقفون في الخندق الأول المدافع الأمة .. مؤكدا في الوقت ذاته أن اليمن حاضر في كل وقت وحين لدعم الفصائل الفلسطينية المقاومة ضد العدو الإسرائيلي الذي اعتدى على المسجد الأقصى والقدس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق