أخبار وتقاريرعربي ودولي

الحشد الشعبي في العراق يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني

شهارة نت – بغداد

اصدرت هيئة الحشد الشعبي في العراق بيانا حول احداث فلسطين “نتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث في فلسطين ونؤكد تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني”.

وجاء في البيان : “نتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث في فلسطين الصمود، ومايتعرض له شعبنا هناك من اعتداءات آثمة على يد العصابة الصهيونية الغاصبة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني أبشع الجرائم وافظعها وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع.

واكد “تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أراضيه المغتصبة وحقوقه المسلوبة ضد الاطماع الصهيونية والسلوك الوحشي والاجرامي الذي ينتهجه هذا الكيان الغاصب في قتل المدنيين والأطفال وقصف المباني والبيوت والسعي للاستيلاء على المزيد من الاراضي الفلسطينية وتهجير اهلها الشرعيين قسرا منطلقين بذلك من الموقف الواضح والشجاع للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله الذي أكد الوقوف الى جانب شعبنا في #فلسطين ودعا الشعوب الحرة الى تقديم الدعم والمساندة له في قضيته العادلة”.

واستدرك ان “انسجامنا مع موقف الحكومة العراقية والجماهير المساندة للشعب الفلسطيني، ندعو جميع الشعوب والحكومات والاحرار في العالم ان يتحملوا مسؤوليتهم الانسانية في رفض الظلم والارهاب الذي يمارسه الصهاينة على المواطنين الفلسطينيين العزل”.

وختم “حيا الله شعبنا الفلسطيني الصابر وهو يذود عن ارضه ومقدساته، وحيا الله المقاومة #الفلسطينية الباسلة وهي تدك حصون العدو وتقدم للعالم دروسا في الاصرار والعزيمة على ان الشعوب الحرة لايمكن ان تتنازل وتنكسر. وما النصر الا من عند الله وهو الموفق والمستعان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com