الصحــافــة والإعلام

جماعة الحوثي تطلق قناتها الفضائية

أطلقت جماعة الحوثي أمس الجمعة قناة فضائية على قمر الـ nilesate وبترددات (10720) و(10727) ومعدل ترميز(30000) والقطبية ( أفقي ) .

وأوضح عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي ضيف الله الشامي في صفحتة على شبكة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) أن القناة التي أطلقوا عليها قناة (المسيرة) بدأت بثها الترويجي قبل التجريبي في اليومين الماضيين .

الى ذلك قال الناطق باسم الحوثيين محمد عبد السلام : ان إطلاق القناة جاء في ظل الحملة الإعلامية المسعورة التي سعت ـ وما زالت ـ إلى تضليل الرأي العام المحلي والخارجي خاصة في كل ما يخص الحوثيين ? منوها?ٍ إلى أنهم شاهدوا وسمعوا في الآونة الأخيرة من الكذب والتدليس إلى مستوى قلب الحقائق وتغيير الوقائع برمتها.

وأوضح عبدالسلام في حديث نشرة موقع أخباري تابع للجماعة : أنه عندما تجردت بعض الوسائل الإعلامية من المهنية والحياد وباتت وسيلة مكشوفة وواضحة للحرب ضدهم بكافة الطرق والوسائل وسعت إلى تغييب الحقائق والمواقف والقضايا والأخبار والمستجدات الأخرى للطرف الأخر كان لزاما?ٍ على كل الأحرار الباحثين عن الحقيقة أن يبحثوا لهم عن وسائل إعلامية أخرى لتقدم للشعب وللعالم أجمع تلك الصورة الحقيقية والتي حاولت تلك الجهات تهميشها وتغييبها عن الناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com