اﻹقتـصاديـــة

بنك التسليف ينفي تعرض أموال فرع البنك بعدن لعملية نهب

نفى مصدر مسئول في بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المختلفة عن قيام مسلحين مجهولين بنهب مبلغ 132 مليون ريال من أموال فرع البنك بمحافظة عدن .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”: “أن مسلحين يرتدون الزي العسكري قاموا قبل حوالي أسبوعين باعتراض سيارة هايلوكس غمارتين تابعة للبنك وعلى متنها عدد من موظفي البنك من ضمنهم مدير الفرع معززين بالحماية الأمنية? وقامت العصابة المسلحة تحت تهديد السلاح بنهب 75 مليون ريال من أموال البنك كانت على متن السيارة”.

وأضاف” أنه تم الإعلان عن ذلك في حينه? وتولت الأجهزة الأمنية في محافظة عدن ملف القضية? ومباشرة البحث والتحري في ملابساتها وملاحقة المتورطين فيها”? مؤكدا عدم صحة ما نشر عن تعرض فرع البنك في عدن لحادثة نهب مماثلة اليوم .

وأشار المصدر إلى أن التفاصيل والمعلومات التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام و المواقع الإخبارية في سياق خبر تعرض البنك لحادثة نهب جديدة? تتعلق بالحادثة السابقة التي وقعت قبل حوالي أسبوعين? مستغربا من قيام البعض بإعادة نشر هذه المعلومات اليوم? ومتسائلا عن الهدف من ذلك.

ودعا المصدر وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري الدقة والموضوعية عند تناول الأخبار المختلفة ? والتأكد من مصادرها الأصلية قبل نشرها .

المصدر: وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ” سبأ “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com