الصحــافــة والإعلام

إعلاميون شباب بالمكلا يطلقون موقع هنا حضرموت “الإخباري”

أطلق إعلاميون شباب من مدينة المكلا محافظة حضرموت اليوم موقعهم الالكتروني الإخباري المسمى ” هنا حضرموت ” تحت شعار صوت الوطن… صدى المهجر.

وفي التدشين أكد القائمون على الموقع أن فكرة إنشاء الموقع تسعى لرفد الساحة الصحفية الالكترونية بمولود جديد يسعى ليكون إضافة نوعية ومنافسا حقيقيا يهتم بكافة الشئون السياسية والاجتماعية والاقتصادية والتاريخية والثقافية والرياضية في محافظة حضرموت بما تحتويه تبويباته وتقسيماته المتضمنة أخبار ومقالات وتحقيقات واستطلاعات وأعلام وثقافة وتراث وفنون ورياضة وغيرها .

وتشير قيادة الموقع إلى أنه يسعى إلى انتهاج الحيادية في الطرح والمصداقية في النشر وصولا?ٍ إلى أن يكون عنصرا فاعلا في الصحافة الالكترونية في حضرموت واليمن ? وإذ يسعى القائمون على الموقع إلى خلق إعلام إلكتروني منافس فإنهم يدعون كافة الإعلاميين والأقلام الشريفة في حضرموت وفي المهجر إلى مد? الموقع بكتاباتهم ومقالاتهم والمشاركة في إثراء الموقع بما هو مفيد وجديد.

وأكد القائمون على الموقع أن شباب الموقع اعتمدوا هيئة استشارية للموقع تضم ثلة من الأقلام الصحفية الكبيرة المعروفة في حضرموت للاستفادة من خبراتها واستشارتها في الكثير من القضايا خاصة وأن الموقع دشن في ظروف استثنائية تمر بها حضرموت والمنطقة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق