أخبار اليمنأخبار وتقارير

وزارة الداخلية تفضح بالأدلة إعلام الإصلاح بشأن مخيم النازحين في مأرب

شهارة نت – صنعاء

سخر الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري من المحاولات المكشوفة والهزيلة التي يقوم بها مرتزقة ما يسمى حزب الإصلاح، لتبرير جرائمهم بحق المواطنين والنازحين في محافظة مأرب .
وقال ناطق الداخلية أن وسائل إعلام العدوان وأبواقه الرخيصة عمدت على الترويج لمذكرة قاموا بتزويرها باسم الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة في وزارة الداخلية صنعاء .
ومحتوى هذه المذكرة المزورة تعميم من مدير عام التوجيه والعلاقات موجه لما أسموهم ( مدراء الاعلام والتوجيه في المحافظات) بأن يعملوا على نشر أخبار تقول أن المرتزقة يتمترسون في مخيمات النازحين، و اتهامهم باختطاف النساء، .. وغير ذلك مما احتوته هذه المذكرة المزورة.
وأوضح ناطق الداخلية أن قيام مرتزقة العدوان بتزوير هذه المذكرة محاولة واضحة جدا لتغطية جرائمهم بحق المواطنين والنازحين في مأرب التي صار يعلمها جميع اليمنيين، وتحدث عنها النازحون أنفسهم، ووثقوها بالكاميرات، وكذلك جريمة اختطافهم للنساء التي لا يجهلها اليمنيون ولا حتى المجتمع الدولي.
وأكد العميد العجري أن وزارة الداخلية ليست بحاجة لنفي صحة هذه المذكرة المزورة ، لأنها ببساطة تكذّب نفسها بنفسها، وتخبر الجميع أنها مزورة، وبشكل واضح جدا خاصة وانه بحسب قولهم موجهة لما أسموهم ( مدراء الإعلام والتوجيه في المحافظات ) !!! ، وهذه الصفة ليست موجودة سوى في مخيلة المزورين من مرتزقة حزب الإصلاح، وليست في هيكل وزارة الداخلية.
وقال أن ما يدعو للضحك أن المذكرة المزورة جاءت تحت توقيع المدير السابق للتوجيه والعلاقات (العميد محمد الآنسي) ، وفي نفس الوقت ادعى المزورون أنها صدرت في تاريخ 28 مارس 2021. . مؤكداً أن هذا ماجعل الجميع يسخر من غباء مزوري المرتزقة، ووسائل اعلامهم .
وأضاف: أن العميد محمد محمد الآنسي لم يعد مدير عام التوجيه والعلاقات في وزارة الداخلية، منذ أبريل العام المنصرم 2020 ، أي منذ عام كامل ، حيث تم تعيين العميد منصور اللكومي المدير العام الحالي للتوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية، خلفا للعميد الآنسي، وهذا ما يعرفه الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com