أخبار اليمن

تمديد الحبس الاحتياطي 45 يوما للمتهمين بتفجير جامع النهدين

أقرت الشعبة الجزائية المتخصصة في العاصمة اليمنية صنعاء في جلستها المنعقده أمس الاثنين تمديد حبس المتهمين في قضية حادثة تفجير جامع النهدين الواقع في دار الرئاسة اليمني واستهدفت رئيس البلاد وقتها وكبار قادة الحكومة اليمنية ..

الجلسة حضرها عن أولياء الدم والمصابين في الحادثة المحاميين محمد البكولي ومحمد المسوري وعن المتهمين المحامي محمد ناجي علاو.

مرافعات الجلسة شهدت طلب محمد ناجي علاو محامي المتهمين من المحكمة بسرعة الإفراج عن موكليه ? وبعد أن استمعت الشعبة الجزائية الى ممثلي طرفي القضية أقرت تمديد حبس المتهمين لمدة 45 يوما إضافية ? وهو القرار الذي صدم محامي المتهمين محمد ناجي علاو ? وحاول التأثير على قرار المحكمة بأن أدعى ان من قام بالتحقيق في الحادثة الإجرامية هو جهاز الأمن القومي و لكن مساعيه باءت بالفشل بعد أن عرف ان من قام بالتحقيق في القضية فعلا هي الإدارة العامة للإرهاب التابعة لوزارة الداخلية اليمنية.

وقالت المصادر انه بعد انتهاء الجلسة وخروج الحاضرين من القاعة س?ْمع المحامي محمد ناجي علاو وهو يتحدث لبعض رفقاءه بأن عبد الرحمن برمان هو من أوهمه بتلك المعلومات المغلوطة حول الجهة التي قامت بالتحقيق مدعيا بأن جهاز الأمن القومي هو من قام بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com