أخبار اليمنمحافظات

إصابة امرأة في نهم بقنبلة عنقودية و12 غارة على مارب وصعدة وتسجيل 251 خرقاً في الحديدة

شهارة نت – محافظات

أصيبت إمرأة بجروح خطيرة ، جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الامريكي بمنطقة ريعان همدان بمحافظة صنعاء.
وأوضح أمن مديرية همدان أن أشوق صالح صالح الريعاني (٢٥ عاماً) ، أصيبت بجروح خطيرة في أنحاء جسمها حينما كانت تجمع الحطب وتعرضت لانفجار قنبلة من مخلفات قصف سابق للعدوان على المنطقة.
كما واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأحد غاراته على محافظتي مارب وصعدة ، حيث شن ثمان غارات على محافظة مارب منها خمس غارات على مديرية صرواح وثلاث غارات على مديرية مدغل ، فيما شن أربع غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني أن مديرية الظاهر بصعدة تعرضت لسلسلة غارات خلال الـ24 ساعة الماضية استهدفت ممتلكات المواطنين العامة والخاصة ، في ظل تحليق مستمر على المناطق الحدودية.
وفي محافظة الحديدة إرتكبت قوى العدوان 251 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وكشفت مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن من بين الخروق استحداث تحصينات قتالية قرب شارع الخمسين والجبلية ومحاولة تسلل قرب شارع الخمسين وإفشال أخرى في حيس.
لافتاً إلى أن الخروق شملت 13 غارة لطيران تجسسي على شارع الخمسين والجبلية والفازة والدريهمي ، بالإضافة إلى 52 خرقا بقصف مدفعي و163 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com