ريـاضـــــة

مواجهات ساخنة لعرب آسيا بتصفيات المونديال

أفرزت نتائج قرعة الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم? عن مجموعتين قويتين تضمان خمس فرق عربية? التي تأمل بدورها المشاركة بالعرس الكروي البرازيلي في العام 2014.

وكانت المنتخبات العربية التي توزعت على المجموعتين? كالتالي? جاء في المجموعة الأولى منتخبا قطر ولبنان? الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وأوزبكستان بالإضافة إلى إيران.

أما المجموعة الثانية? فضمت منتخبات كل من الأردن وع?َمان والعراق? إلى جانب منتخبي أستراليا واليابان? في مجموعة نارية على حد تعبير عدد من المحللين الرياضيين.

ونقل تقرير نشر على موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصريحات لمدرب المنتخب الأردني قوله: “خلال الدور الثالث امتاز فريقنا بتماسكه ووحدته? وهذا الأمر منحنا ثقة كبيرة? فهذان العنصران سيكونان المفتاح في الدور النهائي.”

وجاء في التقرير نقلا?ٍ على لسان مساعد المدرب القطري قوله “أعتقد أن فريقي كوريا الجنوبية وإيران سيكونان المرشحين في هذه المجموعة? ولكن هذا لا يعني أن لبنان وأوزبكستان يعتبران فريقين سهلين? لأنهما سيحاولان ما بوسعهما من أجل تحقيق الانتصارات? ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل التأهل لكأس العالم.”

أما مدرب المنتخب اللبناني? ثيو يوكير? فقال: “مجموعتنا صعبة للغاية? ولكننا سنحاول ما بوسعنا رغم افتقاد لبنان للمرافق? يمكن مقارنتنا بالمنتخبات الأخرى مثل قطر من ناحية المرافق? ولكن ما نمتاز به هو الدافع من أجل تقديم مستوى جيد.”

وبدوره قال المدرب العراقي? زيكو? “المجموعة صعبة وجميع فرق مجموعتنا قوية? ولكن عندي ثقة كبيرة بفريقي واللاعبين الذين يريدون فقط مواجهة خصوم أقوياء.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com