ريـاضـــــة

مشجع أهلاوي سيء يتسبب في مقاطعة قناة سبأ الفضائية لتغطية الملتقى الشتوي بوحدة صنعاء

شهارة نت – صنعاء

تسبب مشجع أهلاوي سيء أخلاقياً في مقاطعة قناة سبأ الفضائية لتغطية دوري الملتقى الشتوي الرابع الذي يقيمهُ نادي وحدة صنعاء ..

المشجع تعمد مضايقة مصور القناة مراراً وتكراراً طالباً منه أن يبتعد من أمامه ، مع أن المصور كان يتمركز بجانب بقية المصورين الناقلين للمباراة الافتتاحية للدوري والتي جمعت بين فريقي أهلي صنعاء والشرطة ، ولم يكتفِ ذلك المشجع السيء بمضايقة مصور القناة فحسب ولكنه مد يده على المصور ، الذي بدوره لم يرد عليه بيده واكتفى بالاحتجاج عليه بالكلام فقط ولم يقل أدبه بتاتاً على ذلك المشجع الذي يعرفهُ جماهير أهلي صنعاء جيداً وبقية الجماهير الرياضية الأخرى بأنهُ سيء وأخلاقهُ سيئة ..

وأثناء المشاده الكلامية حاول بقية أعضاء طاقم القناة اقناع المشجع الأهلاوي بأن يجلس في أي كرسي آخر بعيداً عن مكان المصورين ، “والكراسي من حوله فاضية ” إلا أنهُ وبكل تعنت وغرور رفض ذلك رفضاً قاطعاً ، متناسياً أن ذلك المصور المسكين يظل واقفاً 90 دقيقة لتصوير المباراة ، بينما هو جالس على كرسيه مرتاح وطارح رجل على رجل “وعاد الصياح له” ..!!

والأدهى من ذلك والأمَّرْ بأنهُ زد قام معه بعض من الجماهير الأهلاوية في الغلط ، بدلاً من أن يعقلوه بحجة أنهُ رجل كبير في السن ، متناسين أن الكبير كبير بأخلاقه وليس بعمره ..

مما دعى طاقم قناة سبأ للانسحاب من الملعب وترك المكان كاملاً لهذا الشخص “المحترم” ..

هذا وقد شكى منه بقية المصورين قائلين بأنهُ معهم هكذا دايماً “لغجه” وبيجي يزاحمهم 

يعني محد قدر يضبطه 

الجدير بالذكر أن قناة سبأ الفضائية هي القناة التلفزيونية الوطنية الوحيدة التي تغطي سنوياً دوري الملتقى الشتوي بنادي الوحدة ..

ولمنظمي الدوري في نادي الوحدة نقول : يجب عليكم بعد هذه الحادثة المؤسفة أن تحددوا مربعاً خاصاً بالمصورين تحت كابينة التعليق مباشرة يمنع منعاً باتاً تواجد الجماهير بداخله تجنباً لمضايقتهم من أحد أثناء تأدية أعمالهم ..

ولرابطة جماهير أهلي صنعاء نقول : احكموا سوقكم واضبطوا المشجعين السيئين اللذين يسيئون لكم جميعاً بتصرفاتهم الغير مسؤولة ، فالأهلي وجماهيره يجب أن يكونوا نجوم في الأخلاق قبل أن يكونوا نجوماً في الملعب ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق