كتابات

البخيتي وانزاعج الاصلاح من الحقيقة

في البداية نشكر الاستاذ القدير علي ناصر البخيتي على قول الحق والحقيقة في برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة .. حيث فند الحقيقة وتحدث عن المشهد اليمني بكل صدق فهو لم ينحاز الى أي طرف بل دافع على المظلموين من اكتووا بنيران النظام طيلة 33 عاما وفي نفس الوقت حزب الاصلاح كان الشريك الاساسي للنظام طيلة تلك المرحلة المظلمة التي مر بها اليمن ..
فعندما يعلن النظام الحرب على ابناء الجنوب “حرب 94″ وكذلك على ابناء المناطق الشمالية في الحروب الست ترى الفتوى والدعوة للجهاد من قبل قيادات الاصلاح امثال اليدومي والزنداني وحميد الاحمر وغيرهم من القيادات البارزة في حزب الاصلاح يحرضون ويفتون بوجوب الحروب على ابناء الشعب الشرفاء والاحرار الذين رفضوا الظلم والوصاية الخارجية والارتهان له
فهذه هي الحقيقة التي لطالما حاولوا اخفاءها ..
هنا نقول لهم نحن سنواصل ثورتنا حتى تسقط كل المنظومة الفاسدة والظالمة والعميلة ولن نكتفي برحيل صالح فقط بل نطالب برحيل كل من شارك في سفك دماء اليمنيين ومنهج الدين وكيفه على سياستة فيقمع من يريد ويقتل من يريد باسم الدين ..
فلا بد من رحيلكم حتى لو تمظهرتوا وثرتم على انفسكم فلن يغفل الشعب اليمني افعالكم القبيحة والقذرة ولن ينسى انينه ومعاناته طيلة السنوات الماضية ولن يغفر لكم وسيسعى الشعب الى تقديم ملفاتكم الاجرامية والدموية الى محكمة الشعب ومن ثم ينظر الشعب اليمني مصيركم ..
الجدير بالذكر ان المواقع التابعة للاصلاح قامت بمهاجمة الاخ الاستاذ علي ناصر البخيتي لا لشيء إلا انه تحدث بالحقيقة التي يحاولون أخفاءها ويقدمون انفسهم ثوار واحرار ومظلومين وهم عكس ذلك ..
في المقابل هو لم يقول انه ناطق باسم الحوثي ولا باسم المشترك ولكن تحدث بصفته انه رجل ثوري وباسم الملتقى العام للتنظيمات الثورية .. وبالتالي انا تابعت الحلقة كاملة وكان الاخ علي البخيتي منصفا فيما ذكره وتحدث به لا سيما الحديث عن قضية الجنوب وقضية صعدة فالاصلاح لم يعجبه ذلك لانه كان شريكا اساسيا في الحرب على الحوثيين والجنوبيين وهذه حقيقة لا تخفى على احد ..
هنا نتساءل لماذا يشن حزب الاصلاح عبر مواقعه الالكترونية حملة شرسة على الاخ علي البخيتي ??
هل انه افترى عليهم ام انه تحدث بالحقيقة حتى انزعجوا وباشروا في اتهامه بالحوثيه ??
وهل الانتماء الى القضية الحقيقية والدفاع عنها اصبح جرم كبير عند هؤلاء ??

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com