أخبار اليمن

البخيتي منزعجاً من القرار الأمريكي : لماذا لم يذكروا اسمي في القائمة؟

شهارة نت – صنعاء

كما هو حال اغلب المواطنين اليمنيين، أبدى عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي استياءه وإنزعاجه من قرار وزارة الخارجية الأمريكية في تصنيف انصار الله كجماعة إرهابية دون أن يرد أسمه في هذا القرار الذي يعد وسام شرف ودليل قاطع على حجم التأثير والخوف الامريكي من انصار الله .

وقال البخيتي:”الشيء الوحيد الذي ازعجني في قرار وزارة الخارجية الأمريكية هو أنهم لم يذكروا اسمي في القائمة فلست أقل من عبدالخالق الحوثي ولا عبدالله الحاكم، لكن الدنيا ارزاق ما هي على البكارة”.

واضاف :”في البداية استخدمت أمريكا خيار ادواتها الداخلية لمحاربتنا وفشلت، وبعد استنفاذه استخدمت خيار العدوان المباشر وفشلت، وبعد استنفاذه هاهي تسعى اليوم لاستخدام آخر خياراتها وهو توصيفنا بالإرهاب ولكنها ستفشل لأننا نراهن على الله سبحانه وتعالى في مواجهة كل اشكال عدوانها”.

وتابع :”لذلك نحن مطمئنين ولا نشعر بأي قلق تجاه مثل هذه الخطوة الغبية لأننا سنخرج من هذا العدوان أقوى عسكريا ومعنويا كما فعلنا في المرات السابقة، وسيكتشف كل ابناء الأمة أن سيف الارهاب الامريكي ليس سوى سيف من ورق وان الرهان على الله هو الرهان الصحيح الذي يؤدي إلى النصر”.

وأردف :”وعما قريب ستكتشف أمريكا خطأ حساباتها وانها قد قيدت نفسها ومنحتنا شرعية أكبر لمواجهة عدوانها ولكن بعد فوات الاوان،  وللرد على هكذا حماقة نقول لأمريكا طز في قراركم ونحن مستعدين لمواجهة أي تصعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com