أخبار اليمن

حزب البعث في اليمن يحذر من اي نشاط ضد سوريا ويدعو إلى طرد السفيرين السعودي والامريكي

جدد مصدر مسئول في قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي -قطراليمن- موقف الحزب الداعم والمساند للقيادة القومية والنظام السوري ممثلا بقيادة الدكتور بشار الأسد في وجه ما سماه بالمؤامرة (الصهيو-امريكية-السعودية) التي تستهدف نظامي الممانعة والمقاومة في دمشق وطهران .
ودعا المصدر الجماهير اليمنية وفي مقدمتهم شباب الحزب إلى طرد سفراء الدول الثلاث التي تآمرت على الثورة اليمنية وتتآمر على نظام الممانعة في سوريا .
واستنكر المصدر الحملة الإعلامية الشرسة ضد نظام الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد .. مشيرا إلى أن ما يجري في سوريا ليس ثورة وانما فوضى وتخريب وارهاب تقوم بها عناصر مأجورة ومرتزقة من بعض دول الجوار والقرن الافريقي وان ما تروجه وسائل الاعلام المختلفة من اعمال قتل وتعذيب وتنكيل عبارة عن اكاذيب وتزوير وتزييف للحقيقة.. مؤكدا?ٍ ان تلك الصور والمشاهد التي تعرض يوميا لما تدعيه عن قتلى وجرحى صور ومشاهد
مفبركة ومدبلجة من اعمال هواة فن (الفيتشوب) لإثارة الرأي العام السوري والعربي والعالمي ضد نظامي دمشق وطهران وحزب الله اللبناني المقاوم.
ونوه المصدر إلى خطورة ماتقوم به بعض العناصر والشخصيات الإعلامية والسياسية والدبلوماسية والاجتماعية من إعمال عدائية ضد النظام السوري الممثل الشرعي والوحيد للقيادة القومية.
وأكد المصدر ان قيادة الحزب لن تقف مكتوفة الايدي حيال تلك الاعمال العدائية وستتخذ كافة الوسائل والامكانات المتاحة للدفاع عن القيادة القومية ممثلة بنظام الرئيس الدكتور بشار الاسد واسكات واخراس اي صوت معادي للحزب وقيادته القومية التاريخية التي تدافع عن كرامة وقضايا وحقوق الامة.. وقال: ان الرد سيكون قاسي ومؤلم في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com