أخبار اليمنمحافظات

مقتل عشرات التكفيريين في عمليات للجيش واللجان الشعبية في شبوة والسيطرة على معسكر استراتيجي لتلك العناصر في الصعيد

شهارة نت – شبوة

تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية عمليات تطهير محافظة شبوة من العناصر القاعدة والجماعات التكفيرية المدعومة من العدوان السعودي الأمريكي ، ودك اوكارها المتبقية.

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية في محافظة شبوة من تطهير معسكر استراتيجي كانت تتمركز فيها عناصر تنظيم القاعدة ، كما قتل العشرات من تلك العناصر التكفيرية.

وقال مراسلنا أن الجيش واللجان العشبية سيطروا على معسكر استراتيجي في مثلث الصعيد بالمحافظة ، حيث كان يضم مئات من العناصر الداعشية المدعومة من العدوان السعودي ، حيث كان وكارا لجرائمها التي تمارسها ضد الشعب اليمني ، مشيرا الى أن تلك العناصر تلقت ضربة قاضية وقتل 30 عنصر من التكفيريين وعشرات الجرحى ، كما تم استعادة  راجمات صواريخ و10 دبابات.

وأَضاف أن انهيارات كبيرة وهروب جماعي في صفوف عناصر القاعدة بعد مقتل العشرات منهم في المعسكر الذي سيطرت عليه وأمنته اللجان الشعبية والجيش في منطقة الصعيد.

وأوضح أن الزحف على مثلث الصعيد قد بدأ صباح اليوم وقعت اشتباكات مع تلك العناصر في المفرق وأسروا عددا منهم ، مشيرا الى أن قوات الجيش واللجان الشعبية استعادوا 2 قاعدة صاروخية و 3 دبابات قبل التوجه الى المعسكر ثم تأمينه ظهر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com