اراء وتحليلات

33 سبب لتعلق المرأة بالرجل و الحب في ذيل القائمة!!

النساء ??? يتمسكن بالرجل في حياتهن لأسباب يصل عددها إلى33? سببا?!!? ليس الحب أولها بل في ذيل القائمة?!!
جاءت هذه الحقيقة? من خلال ندوة? في صفحة المرأة على الإنترنت?? اتسمت بخفة الظل والصراحة??? والتلقائية والصدق والعفوية??? عندما أجابت كل امرأة عن سبب لأهمية وجود الرجل في حياتها?!! ? بدءا بمساعدتها في الأعمال المنزلية القاسية ومرورا باستكمال المنظر الرائع للأسرة السعيدة أمام الناس??? ونهاية بأهميته في إنجاب الأطفال والاستمتاع بحب الشريك الآخر?! ?
وجاءت الإجابات تثير الدهشة تارة??? وتثير الضحك تارة أخرى?? لصراحتها?!! ?
وهاهي الأسباب الـ?33? لأهمية وجود الرجل في حياة المرأة الأوروبية…
? ?*? من أجل أن يرشدني إلى الطريق السليم??? في حياتي??? فهو حقيقة قد يفقدني اتزاني من شدة الضغط العصبي الذي يسببه لي??? إلا أنني اعترف بأنه في النهاية قادر على إعادة توازني النفسي من جديد??? واعادة الهدوء إلي حياتي مرة أخرى…? وبطريقة متزنة واثقة?.!!
? ?*? من أجل أن يشرح لي بسرعة??? الفرق بين ضربة الجزاء في لعبة كرة القدم والإنذار والكارت الأصفر?!!? فالرجل يعرف أشياء لا تهتم بها المرأة ولكن تحب أن تعرفها في وقتها??? ووجود الرجل في حياتي??? يمكن أن يفهمني ما أريد فهمه بسرعة وبدون اضطراري للجوء إلي القراءة??? فوجوده يسهل لي كثيرا من الأمور?!?
?*? الرجل مهم جدا في حياتي??? علي الأقل من أجل إصلاح السيارة وتغيير البطارية وملء خزان الوقود?!! ?
?*? الرجل مهم في حياتي لأنه??? على الأقل??? يحاول أن يسمعني وأنا غاضبة ويقوم بدور المحلل النفسي في حياتي??? فالرجال يجيدون الإنصات ولو حتى بلا اهتمام حقيقي?! ?
?*? من أجل أن يجاملونا بنفاق سافر وهادئ! ? ويقولون لنا ـ بلا ضحكة واحدة ـ?:? إن هذا الطبق المدهش الخارج توه من الفرن والمحروق من السطح وغير الناضج من الداخل??? هو أمتع طبق أكله في حياته?!!? لينهي بذلك كل مناقشة?…? وأية مناقشة?!
? ?*? من أجل خداعنا??? وإيهامنا بأنه لولا وجودنا في حياتهم لأصبحوا يعيشون في صحراء قاحلة?!!? فنحن النساء نعشق كثيرا من يخدعنا?!?
?*? من أجل أن يكونوا لنا الوحي??? فلولا الرجال??? كيف سيكون حديثنا مع بعضنا البعض??? فالرجل هو محور الحديث بين النساء الصديقات فهو محور حديثنا الحزين مرة??? والمضحك مرة والساخر مرات كثيرة?!
? ?*? من أجل أن يقدموا لنا بين الحين والحين??? أنواعا غريبة من الورود التي تعودوا إهداءها لأمهاتهم!!? فهي لا ترضي أذواقنا أبدا.
? ?*? الرجال مهمون جدا لاستكمال دورهم في الحياة كآباء??? في مرافقة الأطفال للمدارس خاصة في الشوارع المزدحمة وأيام البرد القارس??? أو تركيب جهاز الكاسيت لابنة??? أو إصلاح لعبة لابن صغير??? فمن غيرهم يمكنه أن يقوم بتلك الأعمال المزعجة التي يطالبنا بها الأبناء ??
? ?*? من أجل أن يساعدونا في تصريف أمورنا الاقتصادية وملء استمارة التأمين أو الضريبة على الدخل??? فهم يفهمون أكثر?… ?
?*? من أجل ترديد سخافات تملأ البيت ضجيجا??? مثل ماذا أعددت لنا على العشاء ? هل تنتظرين لعام? 2100? لتستخدمي المكنسة الكهربائية ?? أو هل تنوين فعلا الخروج معي بهذه الهيئة أو أطفالك لم يأخذوا حمامهم بعد الآن?!? أو أنا أنتظرك منذ ساعة??? فلماذا تتأخرين دائما ??! ? ?…? فهي كلها أسئلة وتعليقات قاتلة مزعجة ولكنها لا تسبب الموت في معظم الأحيان?!
? ?*? وجود الرجال مهم حتى يستوعبوا غضبنا وصبرنا عندما ينفد من سخافاتهم?! ? ?*? هم مهمون لأننا نتشاجر معهم?.. ? فمع من نتشاجر إذن عندما يختفون ??!
? ?*? هم مهمون جدا عندما يتصالحون معنا بعد شجار عنيف??? فهم يكونون دائما غاية في اللطف والغرابة وحتى السذاجة?!? وهذا يمتعنا?!
? ?*? هم في الحقيقة مهمون جدا??? من أجل أن يعيدوا لنا? نحن النساء? ثقتنا بأنفسنا? فكل امرأة يمكن أن تترك نفسها للقبح والإهمال والسمنة والترهل والعجز والإحباط? في عدم وجود رجل في حياتها…? فالرجل مهم أن يكون بجوار المرأة??? فمجرد وجوده فقط يشعرها بأنوثتها وبضرورة اهتمامها بمظهرها?! ?
?*? لأن الرجال في النهاية??? مختلفون في الشكل والمظهر والشخصية والسلوك??? فهو يعطينا إحساسا متغيرا متجددا دائما??? ويبعدون عنا بهذه الطريقة الملل?..!! ?
?*? من أجل إن يعاتبونا على هفواتنا الصغيرة وغير المقصودة ويسامحوننا عليها?..
?*? ومن أجل أن نسامحهم??? فالرجال يعشقون في المرأة قدرتها علي التسامح وعلى المغفرة ونسيان أخطائهم المدمرة?!!
? ?*? الرجال مهمون ليزيحوا عن كاهل المرأة مسؤولية الشجار مع الآخرين??? فعندما تتعالى صرخات الرجل في أي موقف يحتاج للصراخ مثلا عندما يصرخ الزوج في وجه المعلمة التي ضربت ابنه??? أو عمال الصيانة في المنزل عندما يضطرون للعمل بهمة ونشاط خوفا من صراخ صاحب البيت?!? كلها أمور تريح المرأة لأنها فيها??? تعتمد على الرجل?!!
? ?*? الرجال مهمون من أجل استكمال إجراءات ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com