أخبار اليمن

حزب البعث يؤكد وقوفه مع النظام السوري ويذر من التحالف الامريكي السعودي

أقرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن- في اجتماعها الاخير عقد المؤتمر القطري الخامس في الـ 15 من مارس القادم بمشاركة اكثر من 3000عضو وقيادي يمثلون كافة الفرق والشعب والفروع الحزبية في العاصمة صنعاء وعموم محافظات اليمن وبحضور ممثلين للقيادة القومية في سوريا.
ودعت القيادة القطرية للحزب كافة الفرق والشعب والفروع الحزبية الى سرعة انتخاب ممثليها للمؤتمر القطري الخامس الذي سينعقد بصنعاء منتصف الشهر القادم.
واتخذت القيادة القطرية في اجتماعها المنعقد صباح الثلاثاء عدد من الإجراءات والعقوبات الحزبية في حق عدد من أعضاء القيادة القطرية وإحالة بعضهم الى المسائلة القانونية لقيامهم بمخالفات وتجاوزات حزبية..
وأشادت القيادة القطرية بنتائج الزيارة التي قام بها امين سر اللجنة المركزية الدكتور عبدالحافظ نعمام ومعه عضوا القيادة نايف القانص ومحمد الزبيري الى كل من طهران وبيروت ..واعتبرتها ناجحة, وستعقبها زيارة لعدد (30) من كوادر الحزب الإعلامية والثقافية.
وقد أكدت قيادة الحزب تضامنها مع الرئيس والنظام السوري لمواجهة المؤامرة (الامريكية الصهيونية – السعودية) التي تستهدف نظامي الممانعة والمقاومة العربية والاسلامية في ايران وسوريا بواسطة ذيولها ومرتزقتها الذين يسمون انفسهم بـ(الثورة).. وهم في الحقيقة مجرد عناصر مدسوسة وتخريبية تثير الفوضى والعنف في سوريا بغية الوصول الى اسقاط نظام الممانعة البعثي (الاسدي).
واشادت القيادة القطري بمواقف النظام الايراني ودعمه لحركات الممانعة والمقاومة العربية في وجه نظام آل سعود الذي يستهدف تغريب المقدسات الاسلامية في مكة والمدينة.. واثنت قيادة الحزب بالدعم الايراني للحزب في سبيل إنجاح جهود اعادة توحيده في سوريا والعراق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com