أخبار اليمن

مسلحون يقتحمون مطار صنعاء الدولي ويثيرون الرعب لدى المواطنين

إقتحم مسلحون قبليون من أنصار الشيخ الاحمر, مساء الجمعة الماضية, مطار صنعاء الدولي, وذلك أثناء استقبالهم الشيخ/ حسين الأحمر, العائد من الأراضي السعودية.
وقال شهود عيان لـ”شهارة نت”أن عشرات المسلحين المدججين بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة, قاموا باقتحام بوابات المطار والدخول بسياراتهم إلى مدرج الطائرات, وذلك بصورة استفزازيه أثارت الرعب لدى المتواجدين في مطار صنعاء والذين عبروا عن استيائهم من استمرار مثل هذه الخروقات.
وأضاف الشهود أن الأجهزة الأمنية حاولت منع المسلحين من الدخول إلى مدرج الطائرات, وفقا?ٍ لما هو معمول به في السابق.. غير أن توجيهات حكومية صدرت بالسماح للمسلحين الذين ينتمون لمحافظة عمران “معقل اولاد الاحمر” بالدخول مع سياراتهم لاستقبال الشيخ الأحمر.. وهو ما اعتبره المواطنون والضيوف المتواجدين حينها, بمثابة بداية غير موفقه لحكومة الوفاق ورئيس مجلسها “محمد باسندوه” في وضع حد للتجاوزات والتصرفات غير الحضارية التي يتم ارتكابها في الأماكن العامة والحساسة.
هذا وكان الشيخ حسين الاحمر – رئيس مجلس التضامن الوطني قد عاد مساء الجمعة الماضية إلى العاصمة صنعاء بعد غياب دام عدة اشهر.. وكان في استقباله العديد من المشائخ وأعضاء مجلسي النواب والشورى.
وتأتي عودة الأحمر قبل ساعات من وصول الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح, الذي عاد إلى صنعاء في ساعة متأخرة من الليل, دون أن يتم الإعداد لاستقباله من قبل أنصاره وذلك وفقا?ٍ كان متوقعا?ٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com