أخبار اليمن

في أحدث صيحة فساد لحكومة الوفاق: “4 ملايين ريال” لكل وزير بدل الإشراف على الانتخابات

كشف حسن شرف الدين وزير الدولة اليمني للشباب في تصريح نقلته صحيفة “الجمهورية” اليمنية اليوم السبت? النقاب عن تسلم كل وزير في حكومة الوفاق الوطني مبلغ 4 ملايين ريال يمني “19 ألف دولار تقريبا” بدل إشراف على الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء الماضي.

ويأتي ذلك فيما انتقد الكثيرون من المراقبين هذا التصر??ْف من قبل حكومة الوفاق الوطني التي خول أعضاؤها لأنفسهم صرف هذا المبلغ “المهول” كبدل نزول ميداني إلى المحافظات لأيام معدودة هي مدة إجراء الانتخابات المبكرة.

وانتقد المراقبون تصريحات وزراء حكومة الوفاق الوطني والتي كانت تؤكد على الحرص على الشفافية والتقشف? وتمثل ذلك في لحظة مجيئهم إلى البرلمان على متن سيارات نقل جماعي أقلتهم بعيدا?ٍ عن المواكب والسيارات الفارهة وذلك لتقديم برنامجهم الذي حصلوا بموجبه على الثقة .

وعلى صعيد أخر بدأت اليوم? التحقيقات لكشف ملابسات حادث انقلاب السيارة الخاصة بوزير النقل الدكتور واعد باذيب والتي أدت إلى إصابة أربعة من مرافقيه كانوا على متنها? إصاباتهم ما بين المتوسطة والخفيفة ? ولم يكن الوزير بالسيارة وقت وقوع الحادث .

وأكد مصدر أمني يمنى أن التحقيقات الأولية لحادث السير الذي وقع أمس الجمعة قبالة منطقة +خاو” – تشير إلى أن الحادث ربما يكون مدب?را بعد أن أكد المرافقون أن سيارة بيضاء اللون لا تحمل لوحة معدنية اعترضت طريق السيارة وأخرجتها عن مسارها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق