ابناء اليمـن في المهجـــر

أبناء الجالية اليمنية في نيويورك يحتفلون بذكرى مولد الرسول الأعظم

أبناء الجالية اليمنية في نيويورك يحتفلون بذكرى مولد الرسول الأعظم

شهارة نت – نيويورك

نظمت الجالية اليمنية في ولاية نيويورك اليوم الجمعة، احتفالًا بذكرى مولد الرسول الأعظم بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة.

وفي الفعالية أكد أبناء الجالية اليمنية رفضهم للعدوان على بلدهم ووقوفهم إلى جانب نبيهم وشعبهم اليمني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، موجهين رسالة للعالم وصفعة مدوية للرئيس الفرنسي ماكرون الذي أساء للرسول الأعظم أكدوا فيها تمسكهم بنهج الرسول الأعظم وأهل بيته عليهم السلام وان التعرض لشخصه العظيم خط احمر.

وأهابوا بالأمة الإسلامية التحرك من أجل نصرة رسول الله في وجه قوى الاستكبار التي تحاول طمس الهوية الدينية للأمة وإبعادها عن هويتها من خلال الحرب الناعمة التي تشنها وسائل الإعلام التابعة لقوى الاستكبار بهدف خلق جيل مشوه بعيد عن ثقافته القرآنية وهويته الإسلامية.

تخلل الفعالية بعض التوشيحات والأناشيد الدينية والكلمات المعبرة التي أشارت في مجملها إلى أن تعظيم أبناء الجالية اليمنية لذكرى المولد النبوي تأتي للتعبير عن مدى حب وارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم منقذ البشرية وإلى أن مثل هذه الفعاليات تعتبر بمثابة التنديد بإساءة الرئيس الفرنسي للرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم وردًا عمليا على كل من تسول له نفسه الإساءة إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com