الصحــافــة والإعلام

خلال حفل تسليم الرئاسة.. الصحافة القومية تكرم الرئيسان هادي وصالح الاثنين القادم

من المقرر أن يصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء مطلع الأسبوع القادم وفد من رابطة الصحافة القومية برئاسة الناشطة السياسية د.عايدة بن عمر امين عام الرابطة, لتكريم الرئيسان عبدربه منصورهادي وسلفه علي عبدالله صالح وذلك على هامش حفل تنصيب الرئيس هادي رئيسا لليمن الاثنين القادم.
وكانت الأمانة العامة لرابطة الصحافة القومية قد أقرت في اجتماعها الأخير الذي عقد السبت الماضي في تونس تكريم الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وخلفه الرئيس عبدربه منصور هادي بـ (درع السلام ) تقديرا لجهودهما في إحلال الأمن والسلام وتوفير الاجواء والمناخات الملائمة للإنتقال السلمي للسلطة في اليمن ..بالإضافة لتكريم شباب الثورة السلمية.
وفي بلاغ صحفي قالت الناشطة السياسية المغربية د.عايدة بن عمر امين عام رابطة الصحافة القومية بأن تكريم الرئيسين اليمنيين هادي وصالح يأتي تتويجا وتكريما لجهودهما ودورهما في احلال السلام في اليمن ومنع وقوع حرب اهلية عقب الهجوم الصاروخي على دار الرئاسة التي استهدف حياة الرئيس صالح في الاول من جمعة رجب الماضي 1433ه.
وأوضحت بن عمر – بأن الرابطة ستوفد فريق من الحقوقيين والصحفيين العرب الأعضاء في الرابطة الى اليمن عقب الانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في 21من الشهر الجاري وبالتنسيق والتعاون مع السلطات اليمنية المعنية لتكريم الرئيسين هادي وصالح وشباب الثورةالسلمية..
لافتة الى انها ستكون على راس الوفد .
وحيت بن عمر شباب الثورة السلمية في ساحات الحرية والتغيير في اليمن الذين اثبتوا قدرتهم على تجاوز التحديات والصعاب التي واجهتهم خلال مراحل الثورة وتمسكهم بسلمية ثورتهم الامر الذي ساعدهم على تحقيق كافة..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق