أخبار اليمنمحافظات

اللواء الحاكم يتوعد بكشف داعمي الإرهاب في مأرب

اللواء الحاكم يتوعد بكشف داعمي الإرهاب في مأرب

شهارة نت – صنعاء

قال رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم إن “لدينا وثائق دامغة تكشف حقائق داعمي ومساندي الجماعات التكفيرية في مأرب”.

ولفت اللواء الحاكم إلى إن “تحرير مأرب قرار وطني سيادي والشعب اليمني يرفض بأشد العبارات التدخل بشؤونه الداخلية، مضيفاً أن “الدول التي سارعت في الإعراب عن قلقها من الأعمال المشروعة للجيش واللجان في مأرب وغيرها لمواجهة الإرهاب هي ذات الدول التي تثبت الوثائق تورطها في دعم ومساندة تلك العناصر التكفيرية”.

كما أوضح اللواء الحاكم أنه “إذا استدعى الأمر لن تتردد الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في كشف كافة الخفايا وسوف تتبين للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي حقائق الدول الداعمة للتكفيريين في اليمن”.

كذلك، قال اللواء الحاكم “سنكشف للعالم بالوثائق أن دولاً ذات نفوذ دولي هي الداعم الرئيسي للإرهاب وهي من توفر له الغطاء السياسي والدعم اللوجستي والمعلوماتي”.

وتابع اللواء الحاكم “استعصى علينا فهم المسارعة العجيبة من بعض الدول في توفير الحماية للعناصر الارهابية والإجرامية في مأرب وكأنها تريد القول إن مأرب يجب أن تبقى بؤرة دائمة للإرهابيين والقاعدة وداعش في الوقت الذي تدعي أنها تحارب الإرهاب”.

وختم اللواء الحاكم مشدداً على أن القرار اليمني السيادي خط أحمر ولن نسمح لأي كان بأن يتدخل في قراراتنا السيادية تحت أي مبرر كاذب أو إدعاء باهت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com