أخبار اليمن

مسئول يمني يكشف عن تعثر اللجنة العسكرية في تعز والحصبة ويحذر من وقوع مخاطر قادمة

كشف أحد أعضاء اللجنة العسكرية عن تعثر اللجنة في انجاز مهامها وتحديدا?ٍ في محافظة تعز ومنطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء, مما ينذر – بحسب قوله من وقوع مخاطر كبيرة.

وقال عضو اللجنة العسكرية ان جميع اعضاء اللجنة لم يعد لهم أي دور في انجاز المهام الموكلة اليهم واقتصر العمل على اثنين من أعضائها فقط? وهو ما أثر على الأداء ميدانيا?ٍ سواء في الحصبة التي لم يتم انجاز أي نسبة مشجعة أمام تزايد اعداد المواقع المستحدثة من قبل أولاد الاحمر والفرقة خلافا?ٍ لاستمرار تدفق المقاتلين الى الفنادق والمنازل والمباني التي مازالت تحت سيطرة أولاد الاحمر والفرقة.

وأعرب عضو اللجنة العسكرية عن خيبة أمله لعمل اللجنة وخصوصا?ٍ في الحصبة وصوفان والتي بسبب هذه التوترات فيها شكلت اللجنة ادراكا?ٍ من قبل الجميع لإزالة التوترات في الحصبة وغيرها باعتبارها من أولويات المهام لحل الأزمة.

ونقلت صحيفة الحزب الحاكم في اليمن عن المسئول الذي قالت بأنه فضل عد ذكر اسمه قوله : للاسف اصبح عمل اللجنة العسكرية محصورا?ٍ بين عضوين فقط فيما بقية الاعضاء لم يعد لهم أي دور يذكر? ويحضرون الاجتماعات لاستلام بدل جلسات فقط.

مؤكدا?ٍ في ختام تصريحه على ضرورة تحمل اعضاء اللجنة العسكرية مسئوليتهم الوطنية وسرعة انجاز مهمتهم في الحصبة وصوفان وشارع هائل وغيرها دون مراضاة او مداراة لأطراف صارت تهدد الوطن بمخاطر كبيرة.. وتساءل في ختام تصريحه عن صمت اللجنة العسكرية في الوقت الذي يتوسع المسلحون الى منطقة السنينة وجوار منزل نائب رئيس الجمهورية..

متوعدا?ٍ بتقديم استقالته واعلان الحقائق للرأي العام وبراءة للذمة إذا ظلت اللجنة تعمل بهذه الآلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com