أخبار اليمنمحافظات

إصابة 3 مواطنين في قصف لطيران العدوان السعودي لمسجد ومحطة بترول بغولة عجيب محافظة عمران

شهارة نت – عمران

 

أصيب 3 مواطنين بمحافظة عمران اليوم السبت 23مايو2015 ،  جراء قصف طيران العدوان السعودي لمسجد ومحطة بترول مجاورة له بمنطقة غولة عجيب مديرية ريدة.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة عمران لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” أن العدوان السعودي استهدف محطة القحوم للبترول ومسجد المحطة برأس نقيل الغولة غولة عجيب مديرية ريدة ما ادى إلى اصابة 3 أشخاص حالة بعضهم خطيرة وتدمير المحطة ومحتوياتها والمسجد المجاور لها.

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف خلال اليومين الماضيين عدد من المواقع الهامة منها جبل ضين الفاصل بين محافظتي عمران وصنعاء والذي ورد ذكره على لسان نبينا محمد صلى الله عليه وسليم ،حيث قال يبنى مسجد بمدينة صنعاء وان تكون قبلته ضين اي باتجاه جبل ضين الذي هو باتجاه الكعبة المشرفة بالنسبة لمدينة صنعاء القديمة.

 

ولفت إلى أن العدوان السعودي شن عدد من الغارات على الطريق الرئيسي الذي يربط مديرية القفلة ومحافظة عمران من الناحية الشمالية ومدن عاهم،حرض،الطوال،عبس بمحافظة حجة بهدف قطع هذا الطريق الحيوي بين المحافظتين والذي يستخدمه الناس في التنقل ونقل منتجاتهم الزراعية.

واكد المصدر العدوان السعودي الغاشم استهدف منذ بداية عدوانه واستهدافه للمحافظة ضمن اعتداءاته للمحافظات الاخرى العديد من المواقع الخدمية والمنازل والبيوت والممتلكات العامة والخاصة والمقدرات التنموية والانمائية للمحافظة في عدد من مديرياتها مما نجم عنها استشهاد وإصابة المئات من المواطنين تدمير البنى التحتية وممتلكات المواطنين.

 

وبين المصدر ان العدوان السعودي استهدفت مدينة عمران عاصمة المحافظة وغولة عجيب مديرية ريدة ومدينة حوث ووادي خيوان مديرية حوث وعدد من المناطق بمديرية حرف سفيان ومركز المديرية ومفرق بني قيس وبيت شويط بمديرية بني صريم ومركز مديرية قفلة عذر وعيال سريح وجبل يزيد وبعض المناطق بمختلف المديريات الاخرى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com