أخبار اليمن

دعوا شباب الاحزاب للثورة.. شباب (3فبراير) يؤكدون دعمهم لثورة البعثيين في اليمن وسوريا

أكد شباب 3فبراير دعمهم وتضامنهم الكبير مع شباب حزب البعث العربي الاشتراكي – قطراليمن – المطالبين بتغيير ومحاكمة قيادة حزبهم وانتخاب قيادة جديدة للحزب.

جاء ذلك في الكلمات التي القيت في الحفل الخطابي والفني الذي اقيم اليوم بالقاعة الكبرى بجامعة صنعاء بمناسبة الذكرى الاؤلى لانطلاق الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

وحيت الكلمات مواقف شباب البعث المعتصمين منذ أسبوع أمام مقر الحزب ودعت في المقابل كافة الشباب في الأحزاب الأخرى إلى الانتفاض لتغيير قيادات أحزابهم (المحنطة) والتي تعتبر جزءا من النظام السياسي القائم الذي حكمه الرئيس علي عبد الله صالح عقودا من الزمن.

وردد بعثيون شاركوا في الحفل الخطابي هتافات وشعارات مؤيدة لثورة الشعب السوري و منددة بالجرائم الانسانية التي ترتكب في ظل رعاية نظام الاسد .. وأعلنوا تبرؤهم من النظام السوري .. وطالبت الشعارات قيادة الحزب باليمن بتحديد موقف ازاء مايحدث ويرتكب من جرائم بحق الشعب السوري …

من ناحية اخرى افادت مصادر مطلعة بأن قيادة حزب البعث باليمن استجابت لبعض مطالب المعتصمين البعثيين ومنها الدعوة لعقد المؤتمر القطري الخامس في الـ22من فبراير الماضي في الوقت الذي تحفظت فيه عن بعض المطالب مثل تحديد موقفها من الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها النظام السوري بحق شعبه وشباب حزبه المطالبين بتغييره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com