غير مصنف

سراج تختتم برنامج إدارة الأزمات والتفاوض

اختتمت منظمة سراج للتنمية برنامج (إدارة الأزمات والتفاوض) التدريبي والذي يأتي ضمن مشروع الشباب سراج التنمية (نور) وبتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية والذي احتوى على العديد من الدورات في مجال إدارة الأزمات والتفاوض والحوار وفن الإقناع وحل المشكلات لمدة 6 أيام تدريبية حيث تم تدريب 25 شابا?ٍ وشابة? وجاء البرنامج تدشين لمركز سراج التدريبي الخاص بإقامة البرامج التدريبية والفعاليات الشبابية المختلفة وكذا احتضان المبادرات الشبابية? بالإضافة إلى تدشين مكتبة الأدلة التدريبية التي تحوي على أكثر من 200 دليل تدريبي إلى جانب مكتبة أدلة تدريبية الالكترونية في جميع المجالات التنموية المتعلقة بالشباب والمرأة والطفل والمجالات السياسية كالديمقراطية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.

وقد أوصى الأستاذ محمد النجار المدير التنفيذي للمنظمة بأهمية استفادة الشباب بشكل عام من هذه الفرصة المتاحة وأكد على تعاون المنظمة مع كافة المبادرات الشبابية في تقديم الدعم المتاح وإمكانية استخدام المركز التدريبي ومكتبة الأدلة .

كما أشار الأخ / حسين مسواك منسق البرنامج بأن البرنامج أقيم مواكبة للأوضاع الحالية التي تمر بها البلد والذي يهدف الى تمكين الشباب من اكتساب المهارات التي تساعدهم في حل و إدارة الأزمات وحل المشكلات ومهارات التفاوض والحوار وترجمة ما تعلموه من معلومات ومهارات على أرض الواقع عند ذلك سيكون لدينا شباب قوي لا يجعل الهزيمة دربا في حياته.

علما?ٍ انه قد شارك في التدريب الدكتور/ خالد القيداني والأستاذ/ ناصر البحري .
الجدير بالذكر بان منظمة سراج منظمة مجتمع مدني تسعى للمساهمة في التنمية المجتمعية والعمل على توفير فرص التنمية للشباب والأطفال والمرأة والعمال بما يضمن حماية حقوق الإنسان مستنده إلى الدراسات العلمية في تحقيق أهدافها بما يسهم في إحداث تنمية مجتمعية فاعلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com