حقــوق وحريـات

النقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء تستنكر قرارات الوزارة وتناشد بإعادة النظر فيها وحماية المستثمرين

النقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء تستنكر قرارات الوزارة وتناشد بإعادة النظر فيها وحماية المستثمرين

شهارة نت – صنعاء

استنكرت النقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء قرارات وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة التي اصدرتها مؤخرا بشأن تعرفة الكيلو والاشتراك الشهري ..

وأشارت النقابة إلى ان هذه القرارات التي وصفتها بالمجحفة لها أضرار بالمستثمرين في ظل ارتفاع التكاليف.

وقالت النقابة في بيان صادر عنها ان مثل هذه القرارات اللامسؤلة تبين مدى المزاجية والتخبط في التعامل مع المستثمرين والعبث والطعن في أموالهم من قبل الوزارة والمؤسسة بشكل متعمد دون مراعاة للخسائر التي ستترتب على المستثمرين.

وطالبت النقابة بإلغاء ماجاء في قرارات محضر اجتماع مجلس أنشطة الطاقة المنعقد بتاريخ ٣/٣/٢٠٢٠م..مؤكدة على عدم القبول بما جاء فيه والتمسك والالتزام بكل الاتفاقيات والمحاضر السابقة الموقعة بين اصحاب المحطات والوزارة والمؤسسة.

مؤكدة أن السعر الحالي جاء وفق لجنة مشاركه من كبار المهندسين والمختصين من قبل وزارة الكهرباء والمستثمرين من أصحاب محطات الكهرباء وعلى أسس تم الإعتماد عليها إعتماد گلي حسب أسعار المشتقات النفطية

وحذرت من أي اعتداء على أي محطة لتوليد الطاقة بغية ماجاء في محضر المجلس..
وعبرت النقابة في بيانها عن املها الأخذ بعين الاعتبار لهذه الأضرار وحماية المستثمرين والتوجيه بإعادة النظر في هذه القرارات.
كما حذرت النقابة من استمرار تعسفات الوزارة والمؤسسة تجاه محطات التوليد من خلال إيقاف الديزل من شركة النفط بغرض الزام اصحاب المحطات لدفع المستحقات الأمر ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق