أخبار اليمنمحافظات

العدوان يكثف اعتداءاته على المواطنين في الحديدة

العدوان يكثف اعتداءاته على المواطنين في الحديدة

شهارة نت – الحديدة

واصلت قوى العدوان ومرتزقتها خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف ممتلكات المواطنين بمحافظة الحديدة ما أدى إلى أضرار في المنازل والمزارع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن الغزاة والمرتزقة نفذوا محاولة تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان في منطقة الفازة بمديرية التحيتا.. كما مشطوا بالعيارات الخفيفة والمتوسطة منطقتي حيس والجبلية.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان أطلقت 21 قذيفة هاون على منطقة الجبلية، وقصفت بقذيفتين هاون على شمال حيس، واستهدفت بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16، وأطلقوا 5 قذائف هاون على منطقة الفازة بالإضافة إلى تمشط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكر المصدر أن الغزاة والخونة احرقوا مزرعة مواطن في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه نتيجة استهدافها بالرشاشات المتوسطة، وأطلقوا 4 صواريخ موجهة شرق مديرية حيس، واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من المديرية عينها.

كما قصفت دبابة تابعة لقوى العدوان قرية الجارحة في مديرية الدريهمي المحاصرة، فيما تضررت منازل المواطنين في قرية السولة بالمديرية عينها نتيجة قصف مدفعي للغزاة، واستهدفوا بالمدفعي مدينة الدريهمي المحاصرة مخلفين أضرارا في منازل المواطنين؛ بحسب المصدر.

ولفت المصدر إلى أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات جديدة في مديرية حيس.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وممتلكات المواطنين والقرى والمناطق السكنية بمحافظة الحديدة في ظل صمت دولي وأممي غير مسبوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com