أخبار اليمن

صحيفة يمنية تدعو الأحمق ترامب واخرون لتسليم أنفسهم

1496 يوم من العدوان على اليمن

شهارة نت – صنعاء

نشرت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر اليوم الاثنين إعلان قضائي تضمن دعوة المتهمين في قضية اغتيال الرئيس الشهيد صالح علي الصماد للمثول أمام المحكمة الجزائية المتخصصة.

وتضمن الاعلان القضائي أسماء 52 متهماً اولهم الرئيس الامريكي الاحمق دونالد ترامب وكذا الفار عبدربه منصور هادي.

وكانت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بمحافظة الحديدة قد اقرت في جلستها العلنية الثانية لمحاكمة المتهمين في القضية الخاصة بجريمة اغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ومرافقيه في القضية رقم (12) لسنة 2019م جريمة جسيمة، بالنشر عن المتهمين المتغيبين في وسائل الإعلام الرسمية وعددهم 52 متهما أجانب ويمنيين بينهم الرئيس الامريكي الاحمق دونالد ترامب.
كما أقرت المحكمة تمكين أولياء الدم والمتهمين أومن ينوب للدفاع عنهم الاطلاع على ملف القضية وتقديم العون القضائي لمن يحتاجه من المتهمين المحبوسين احتياطيا.

وتتهم النيابة الجزائية المتخصصة بالحديدة 62 متهما أولهم دونالد جون ترامب وأخرهم معاذ عبد الرحمن عباس، بالاشتراك في اتفاق جنائي مستهدفين موكب رئيس المجلس السياسي الأعلى الشهيد صالح علي الصماد ومرافقيه الشهيد أمين احمد حمود سمنان والشهيد أمين حسين علي الرشا والشهيد عبدالباري محمد علي مناع والشهيد علي عبد الخالق درهم كثير والشهيد صالح يحيى أحمد شريان والشهيد عبدالكريم عبدالوهاب شرف الدين وذلك في التاسع عشر من أبريل 2018م في مدينة الحديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق