أخبار اليمن

السياسي الأعلى ينعى عضو المجلس ناصر النصيري

1476 يوم من العدوان على اليمن

شهارة نت – صنعاء

نعى المجلس السياسي الأعلى عضو المجلس المناضل الشيخ ناصر ناصر النصيري الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز السبعين عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.
وأعرب المجلس السياسي في بيان النعي عن التعازي للشعب اليمني عامة وأولاد وأسرة الفقيد وذويه ومحبيه خاصة في وفاة الفقيد بعد صراع لعدة أشهر مع المرض الذي كان يستدعي نقله للخارج وامتنعت الأمم المتحدة وتخاذلت عن تأمين نقله لتلقي العلاج رغم المناشدات الموجهة لها ووضعها أمام مسئولياتها الإنسانية.
ويودع المجلس السياسي الأعلى الشيخ ناصر النصيري عضو المجلس والأمين العام للجبهة الوطنية أحد أحزاب التحالف الوطني الرجل الحكيم والسياسي الفذ الشجاع الذي مثل في حياته نموذجاً حياً للسياسي المكافح والمناضل الصلب الذي يقف إلى جانب الوطن مهما تغيرت الظروف.
وأكد المجلس أن الشيخ ناصر كان هامة وطنية ثابتة المواقف ضد العدوان وأدواته ملتحقاً برفيق دربه ودربنا الرئيس المجاهد صالح بن علي الصماد بعد مرور عام كامل من استشهاده.
وفي مطلع العام الخامس من الصمود جدد المجلس السياسي الأعلى العهد لكل أبناء اليمن ولكل المناضلين والأحرار ثبات الموقف المشرف والشامخ للجمهورية اليمنية في مواجهة العدوان مهما كان حجم التضحيات.
وقال المجلس في بيان النعي” إن اليمن قيادة وشعباً ووفاء لكل الشهداء يؤكدون للعالم المضي على درب الرئيس الشهيد صالح الصماد وفقيد الوطن الكبير الشيخ ناصر النصيري وتحقيق ما كانا يطمحان إليه من خلال العمل الوطني الصادق بإخلاص وعزيمة لا يخالطها اليأس لبناء اليمن والذود عنه تحت شعار يد تحمي ويد تبني والتوجه الجاد والمسئول نحو بناء الدولة من خلال الرؤية الوطنية مهما بالغ العدوان في وحشيته وحصاره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com