أخبار اليمن

قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال كسر زحوفات في جبهات الحدود

شهارة نت - عسير

سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الاثنين، بين قتيل وجريح، خلال كسر زحف لهم في جيزان.

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة على مواقعهم قبالة جبل قيس أتخذ ثلاثة مسارات واستمر7 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاع دون تحقيق تقدم.

وكان أبطال الجيش واللجان قد نفذوا في وقت سابق اليوم عملية إغارة على مواقع للمرتزقة شرق جحفان تم خلالها قتل وجرح عدد من المرتزقة، كما تمكنت وحدة الهندسة من تفجير ثلاث عبوات ناسفة بالمرتزقة قبالة جبل قيس ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وكانت القوة الصاروخية والمدفعية قد أطلقت يوم أمس صاروخين نوع “زلزال2″محلي الصنع وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في معسكر مستحدث غرب جبل النار قبالة جيزان.

وفي نجران قُتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الاثنين إثر كسر زحف لهم غرب السديس .
وحدة الهندسة تمكنت هي الاخرى من تدمير طقمين محملين بالمرتزقة بعبوات ناسفة غرب السديس وصحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة من عليهما.

وكانت الهندسة قد تمكنت في وقت سابق اليوم من تدمير ثلاثة أطقم عسكرية محملة بالمرتزقة بكمينين محكمين في صحراء الأجاشر ما أسفر عن مصرع وإصابة من عليهما.

وأحبط الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، ثلاثة زحوف لمرتزقة الجيش السعودي في عسير، ونفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة بذات الجبهة، وكبدوهم خسائر في صفوفهم.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله إحباط ثلاثة زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب،

وأكد المصدر مقتل وإصابة عدد كبير من المرتزقة وإحراق عربة مدرعة وآلية أثناء كسر الزحوف قبالة المنفذ.

على سياق متصل نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

يذكر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أعطبوا اليوم آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بقذائف المدفعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق