أخبار اليمن

خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد يتكبدها العدوان ومرتزقته بعمليات نوعية

شهارة نت - محافظات

ألحق أبطال الجيش واللجان الشعبية بالعدو السعودي ومرتزقته هزائم مريرة وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات نوعية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الجيش واللجان سيطروا على عدد من المواقع في الطلعة بنجران خلال عملية هجومية أسفرت أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي ولاذ من تبقى منهم بالفرار رغم مساندة طيران الأباتشي.

وذكر المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم استهداف تجمعات أخرى لهم بالمنطقة وفي صحراء الاجاشر قبالة نجران بقذائف المدفعية.

وأشار المصدر إلى تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة قبالة السديس وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة من عليهما.

وأكد المصدر انكسار زحف واسع للجيش السعودي والمرتزقة قبالة الدود في جيزان وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، ودك سلاح الإسناد المدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بمحاذاة جيزان، كما تم إعطاب آلية عسكرية سعودية قبالة الجبل.

وفي عسير انكسر زحفان واسعان لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع في الربوعة ومصرع وإصابة أعداد منهم، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة.

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في مجمع المتون بمحافظة الجوف، محققة إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في جبهة الساقية بمديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما قتل وجرح مجموعة من المرتزقة وتم تدمير طقم محمل بالجنود في جبهتي أسطر والعقبة بمديرية خب والشعف.

وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة في تفجير استهدفهم بجبهة كرش في محافظة لحج.

وأوضح المصدر أن وحدة ضد الدروع استهدفت تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض بالصواريخ الموجهة وإعطاب رشاش وفرار من تبقى منهم ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة غرب الجبل والضربات مسددة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com