أخبار اليمن

ابطال الجيش واللجان يحصدون رؤوس السعوديين ويفشلون محاولات زحف

شهارة نت – محافظات

يواصل العدوان السعودي ومرتزقته عملياتهم العسكرية في انحاء مختلفة من اليمن.

فقد شنت طائرات العدوان السعودي 5 غارات جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين في حجة غرب اليمن،

وتواصلت الغارات الجوية باستهداف طائرات التحالف بغارتين جويتين منطقة المدافن بمديرية الظاهر الحدودية بصعدة شمال البلاد.

وفي الجوف، أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بكسر زحف مسنود بالطائرات الحربية والأباتشي في مرتفعات المهور بالظهرة بمديرية خب و الشعف شمالاً. وكشف المصدر عن مصرع أحد قيادات ما يسمى المنطقة السادسة التابع لقوات هادي ويحمل رتبة عميد في مديرية المتون بالمحافظة.

وامتدت المواجهات إلى مأرب المجاورة حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من قوات هادي بعملية هجومية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح غرب مأرب.

وأضاف المصدر بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير عدد من المواقع أسفل جبل هيلان شرق مديرية صرواح وتكبيد قوات هادي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح 7 جنود سعوديين برصاص قناصة الجيش واللجان شرقي الخوبة وجحفان بجيزان السعودية.

كما أشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإفشال زحف مسنود بالطائرات الحربية والأباتشي في رشاحة قبالة نجران السعودية.

إلى ذلك، أحبط الجيش واللجان الشعبية زحفاً آخراً في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران نفسها، وخلال المواجهات سقط عدد من القتلى والجرحى من قوات هادي والسعودية.

هذ وأفاد مصدر عسكري يمني بصد الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً من 3 اتجاهات مسنوداً بالطائرات الحربية والتجسسية قبالة منفذ علب بعسير السعودية وإعطاب آليتين عسكريتين بصاروخين موجهين وسقوط عدد من القتلى والجرحى من قوات هادي والسعودية أثناء افشال الزحف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق