أخبار اليمن

خسائر في العديد والعتاد يتكبدها العدوان ومرتزقته خلال الساعات الماضية

شهارة نت – محافظات

تكبد الغزاة والمرتزقة خسائر في العديد والعتاد بقصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم وعمليات نوعية على مواقعهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر محلي أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية قصفت بصاروخ بدر1 P الباليستي معسكر مستحدث للمرتزقة في صحراء البقع بقطاع نجران، لافتاً الى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة موقِعاً عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي صحراء البقع لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون إثر تفجير آلية عسكرية كانوا على متنها، وتم إعطاب آلية تابعة لهم بالمنطقة نفسها ،كما قتل وأصيب العشرات من المرتزقة بتفجير قبالة السديس.

وبالقطاع نفسه استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في الطلعة أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم كسر زحف للمرتزقة في الصوح أستمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي وأسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتدمير آلية بصاروخ موجه وإعطاب آلية أخرى بعملية قنص قرب رقابة مراش.

وذكر المصدر إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة قبالة جبل قيس بجيزان، وسقوط قتلى وجرحى من جنود العدو ومرتزقته بعملية إغارة على مواقعهم في تبة النسور.

وأفاد المصدر أن عملية إغارة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في التحيتا بالساحل الغربي وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما قتل وجرح العشرات من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في الاشقري بصرواح في مأرب.

وفي محافظة الجوف تم تدمير آلية للمرتزقة بتفجير في جبهة المتون ومصرع وإصابة من كانوا على متنها، وحسب المصدر تم تدمير ثلاث آليات وإعطاب آلية رابعة خلال كسر زحف للمرتزقة في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وإصابة المرتزق عبدالله منصر الضيفلي ومقتل وجرح عدد من المرتزقة أثناء عمليات هجومية على مواقعهم في الجبهة نفسها.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياَ استهدف مواقع المرتزقة في الصلو بمحافظة تعز موقعاً قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بقذائف المدفعية في المفاليس بـحيفان.

ووفقاً للمصدر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في النهود والتبة الحمراء بالقتب في نهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في ساحل ميدي بقصف مدفعي حقق إصابات مباشرة، وكما تم قصف تجمعات آخرى غرب حيران بحجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com