ريـاضـــــة

الطشي رئيسا .. المريسي نائبا والقمع امينا عاما ..الورقي ماليا .. والقشمري اعلاميا.. وسلمى عضوا في الاجتماع التأسيسي للجمعية العمومية للاعلاميين الرياضيين بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع ..

عادل الطشي
عقدت اللجنة التحضيرية للاجتماع التأسيسي للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع اجتماعها صباح اليوم بمقر مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار برئاسة عضو مجلس ادارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي الدكتور محمد النظاري والذي القى كلمة شكر في مستهلها كل الجهود التي بذلت لانجاح انتخابات مجلس ادارة الجمعية وتحديدا جهود الدكتور صقر المريسي في تقريب وجهات النظر بين الزملاء من اعضاء الجمعية العمومية
مشيرا الى ان الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي لم تأت بديلا لأي كيان آخر بل مكملة للنقص الموجود الذي يعيشه الاعلام الرياضي اليمني منذ 18 عاما عندما اصدرت توجيهات شفوية بإيقاف الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي والذي دخل في حالة موت سريري طيلة الفترة الماضية لافتا الى ان الجمعية واجهت الكثير والكثير من الصعوبات حتى اشهارها والتي نجحت في خوض تجربة فريدة عبر التصويت الالكتروني عبر الواتس آب وان ما تميزت به عملية الانتخابات التي اقيمت يوم امس الاربعاء انها اقيمت بمشاركة تنافسية كبيرة وليس بقائمة واحدة ومتحدثا عن الجهود الجبارة التي قام بها رئيس الجميعة الزميل بشير سنان الذي يعود الفضل له بعد الله سبحانه تعالى في لم شمل الاعلاميين الرياضيين من جديد ..
مؤكدا على حرصه الشخصي على اقامة فرع للجمعية يضم اعلاميي محافظات ذمار والبيضاء والضالع في كيان واحد نظرا لقلة عدد الاعلاميين في هذه المحافظات ..
من جانبه توجه الدكتور صقر المريسي من محافظة الضالع بجزيل الشكر والعرفان للزميل بشير سنان على حرصه الكبير لتكوين الجمعية واخراجها للعلن بصورة راقية تضم في جنباتها كل اعلاميي الوطن تحت مظلة واحدة ..والشكر موصول للمراقبين الدوليين واللجنة الاشرافية المحلية الذين اشرفوا على سير عملية التصويت الالكتروني لاختيار مجلس ادارة الجمعية الينمة للاعلام الرياضي والذي اختاروا هذه التجربة الفريدة والاولى من نوعها في اليمن والشرق الاوسط بسبب ظروف البلد والتي يتسحيل معها التجمع في مكان واحد لاقامة الانتخابات ..مؤكدا ان عملية التصويت الالكتروني لم تتم الا بعد موافقة العديد من الجهات الدولية ذات العلاقة ..
مشيدا بتفاعل جميع الحاضرين للاجتماع التأسيسي للجمعية بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع والذي احتضتنه مدينة ذمار داعيا الجميع للبدء في العمل بالاستقطاب كل في منطقته ومحافظته للانتساب للجمعية والاشتراك في الدورات التدريبية التي ستقام مستقبلا ..
لتبدا بعدها عملية التصويت المباشر لاختيار ادارة اللجنة التحضيرية للجمعية العمومية بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع والتي شهدت تزكية الجميع للزميل سالم القمع من محافظة البيضاء لتولي منصب الامين العام والذي لم تسعفه الظروف لحضور الاجتماع الذي
اعلن الموافقة عن التشكيلة التالية :
عادل الطشي ذمار رئيسا
د/ صقر المريسي الضالع نائبا
سالم القمع البيضاء امينا عاما
علي الورقي ذمار مسؤولا ماليا
فضل القشمري البيضاء مسؤول للعلاقات والاعلام
سلمى الخيواني ذمار عضو
وفي مستهل كلمته دعا رئيس اللجنة التحضيرية للجمعية اليمنية للاعلام الرياضي بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع عادل الطشي جميع الحاضرين لقراءة الفاتحة الى روح فقيد الاعلام الرياضي اليمني الزميل المرحوم حسين بازياد
مشيدا بكل الجهود التي بذلها جميع الزملاء وفي مقدمتهم الزميل بشير سنان في السعي الجاد لاعادة الحياة الى جسد الاعلام الرياضي اليمني الذي شارف على الموت عبر التأهيل المستمر والتواجد في شتى المحافل الاعلامية الرياضية العالمية ومنح البطاقات الدولية للعديد من الزملاء واخر تلك الجهود تبني ورعاية فكرة اقامة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي اليمني ..
ومؤكدا استعداد الفرع لتنفيذ البرامج والخطط العامة التي سيقرها مجلس ادارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي بما في ذلك التدريب والتأهيل للمستجدين من اجل توسيع قاعدة الاعلاميين الرياضيين في المحافظات الثلاث ..
موجها رسالة شكر وعرفان للاخ منير الشاهري مدير تدريب وتأهيل الشباب بذمار الذي ابدى تعاونه الكبير في استضافة الاجتماع التأسيسي للجنة التحضيرية واعلانه عن استعداد المركز لتوفير مكتب خاص للجمعية بالاضافة الى الاستعداد التام لتبني اقامة الدورات التدريبية الخاصة لتأهيل وصقل امكانيات منتسبي الجمعية في المحافظات الثلاث ..
والشكر الموصول للدكتور محمد النظاري على تبنيه ورعايته فكرة اقامة فرع للاعلاميين الرياضيين بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع ..
وتوجه الجميع بالتهنئة للزميل الدكتور يحيى عبدالوهاب الوريث لنليه درجة الدكتوراه من جامعة صنعاء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com