اراء وتحليلات

رسالة الى الحمار ابن الحمار

ياحمار يا ابن الحمار مسك الحوثي البلاد ثلاثة أشهر قبل تدخل السعودية وكانت الامور الاقتصادية مستقرة الى ان تدخل الشيطان في عدوانه على اليمن!!!

ياحمار يا ابن الحمار استطاعت اللجنة الثورية عبر محمد الحوثي توفير كذا مليار ريال والتي كانت تذهب للجنود الوهميين وفي عمليات فساد أخرى واسال بن همام محافظ البنك السابق الرجل الشريف،،، وكانت السعودية تراهن على انهيار الامور في صنعاء بعد دخول انصارالله اليها ولما حصل استقرار وعلي محسن زاغ عقله بعد حرمانه من مرتبات الاف الجنود الوهميين عجلوا بالعدوان !!!

ياحمار يا ابن الحمار ظل الحوثي يسدد للناس مرتباتهم من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب حتى للمناطق الواقعة تحت سلطة الاحتلال الى ان نقل العدوان البنك من صنعاء الى عدن فانقطعت المرتبات!!!

ياحمار يابن الحمار كان الدولار مستقر نسبيا رغم الحصار والحرب والبنك عند الحوثي وحين تم نقل البنك الى عدن لتديره شرعيتك القذرة تدهور الريال ووصل سعر الدولار الى مافوق الخمسمائة ريال!!!

ياحمار يابن الحمار اكبر شيئ يمكن ان تقول عن الحوثي هو انه انقلب على شرعية هشة ساقطة في وحل العمالة وانقلب على وصاية السعودية وانقلب على جمهورية الشيخ والشيخة والقوى المتنفذة الداعسة على القانون والدولة،،، وتلك التسجيلات المسربة من مدير مكتب الدنبوع آنذاك خير دليل على ذلك.،،…

اما ان تحمل الحوثي مسؤولية الاوضاع الاقتصادية وانت تعلم والجميع يعلم ان المناطق التي تقع تحت سلطة صنعاء محاصرة كليا وانها لاتحتوي لا على النفط ولا على الغاز وليس لها منافذ دولية ومطار صنعاء محاصر وبها الكثافة السكانية الأكبر فأنت مش حمار وابن حمار وحسب بل اننا نظلم الحمار حين نشبهه بك..ولو انتم رجال روحوا اضبطوا الاوضاع الاقتصادية والامنية في مناطق شرعيتكم المحرحرة وقدموا لنا نموذج دولة حقيقية ولو في أدنى صورة مقبولة وبعدها تعال ناقشني…
اما الان فانقلع من امامي قلعوا نابك…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com