أخبار اليمن

عضو المجلس السياسي سلطان السامعي يلتقي محافظ عدن

شهارة نت – صنعاء

التقى عضو المجلس السياسي الاعلى الشيخ سلطان السامعي بصنعاء  محافظ محافظ عدن طارق مصطفى سلام .

جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الأمنية والإنسانية جراء استمرار العدوان والإنتهاكات التي تمارسها قوى الإحتلال في عدن ضد المدنيين وكذا الأثار المترتبة على غياب  الخدمات والأمن وإتساع نطاق الجماعات الإرهابية .

واطلع عضو المجلس السياسي من محافظ عدن على اخر المستجدات التي تمر بها المحافظة ابرزها مايتعلق بملف الإنتهاكات وكان اخرها ماتناولته وسائل الاعلام الأجنبية بصورة مصغرة من انتهاكات صارخة وغير أخلاقية مارستها قوى الإحتلال الإماراتي ضد المدنيين في السجون التي انشئت مؤخرآ ومدى خطورة إستمرار هذه الممارسات التي تخلق واقعآ دخيلا على مدنية وثقافة ابناء اليمن ككل وعدن خاصة .

واعتبر عضو  السياسي الأعلى هذه الجرائم والإنتهاكات  جرائم حرب لاتسقط بالتقادم ووحشية لم يسبق لها مثيل مؤكدآ على ضرورة ان يتحد الجميع لمواجهة هذه الجرائم غير الأخلاقية وطرد المحتل وادواته والحفاظ على النسيج الإجتماعي لإبناء عدن والمحافظات الجنوبية من الثقافات الدخيلة والإجرامية التي تسعى الى تدمير المجتمع والتأثير على الثقافة الأخلاقية للمجتمع اليمني .

وكان سلام قد اكد خلال لقاءه عضو المجلس السياسي على ضرورة محاسبة قوى الإحتلال على ممارستها وانتهاكاتها غير الإخلاقية والإنسانية في عدن وتعمدها تفكيك النسيج الإجتماعي ونهب الثروات وتغييب الخدمات اللازمة والضرورية للمواطن بصورة تعكس  حجم المعاناة التي يرزح تحت نيرها ابناء عدن جراء تواجد قوى الإحتلال في المحافظة وإستمرارها في التدخل في حياة اليمنيين وقضاياهم الداخلية .

وشدد محافظ عدن على ضرورة ان يضطلع المجتمع الدولي بمسؤولياته الإنسانية والأخلاقية تجاه مايتعرض له ابناء عدن من ظلم وعدوان جراء تواجد قوى الإحتلال في الاراضي اليمنية وإستمرارها في ممارسة سياسة القتل والإغتصاب ضد كل من يخالفهم الرأي ويناهض سياستها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق