أخبار اليمن

القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد

شهارة نت – صنعاء

وضع القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس امس الخميس إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقرأ القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى ومعه عدد من أعضاء مجلس الشورى الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه والذين إرتقت أرواحهم إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاء في سبيل الدفاع عن الوطن، إثر إستهداف طيران العدوان السعودي الإماراتي لموكب الشهيد الصماد في إبريل الماضي بمحافظة الحديدة.

ولفت العيدروس إلى أن الرئيس الشهيد الصماد قدم درساً وطنياً خلال تحمله مسؤولية قيادة الوطن ولم يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي من خلال مشروعه “يد تبني .. يد تحمي “، بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد الصماد مثل رمزاً للشعب اليمني في الإستبسال والإيمان بعدالة القضية، وكان مثالاً للقوة والصلابة في التصدي للعدوان الذي يٌشن على اليمن للعام الرابع على التوالي خدمةً لمخططات قوى الهيمنة العالمية.

وأوضح القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى أن زيارة الرئيس الشهيد الصماد تأتي إستلهاماً لدروس التضحية والفداء في سبيل عزة الوطن وكرامته واستقلاله.

وجدد التأكيد على أن دماء شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد التي سالت في سبيل الوطن ستفشل مخططات المعتدين والغزاة الساعين للنيل من كرامة الشعب اليمني.

شارك مراسم الزيارة عدد من أعضاء مجلس الشورى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com