ريـاضـــــة

تواصل منافسات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء


علي السعيدي
تتواصل فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء الذي ينظمه النادي على مدى شهر تحت شعار صيف وحدتنا احلى بمشاركة اكثر من الف شاب وشابه
وباشراف مباشر من رئيس النادي الاستاذ امين جمعان رئيس اللجنة المنظمة للملتقى تجري فعاليات الملتقى في اكثر من خمسة العاب بكل هدوء وانسيابية بداية بالفتيات التي زينا انشطة كرة المضرب وما زاد من جمال الملتقى هو حضور كثيف في القدم
*كرة القدم الاكثر حضورا وفعالية*
وتتميز انشطة الملتقى الصيفي للعبة  كرة القدم بكونها الاكثر حضورا وفعالية حيث تقام فعاليتها صباحا على ملعب النادي بمشاركة 700 لاعب في فئات البراعم والاشبال والناشئين والشباب .
والى ذلك تم فرد مساحة خاصة بحراس المرمى تحت قيادة حارس مرمى النادي الكابتن  صلاح السيسي .الذي يسعى جاهدا لاخراج كوكبه من الحراس خلال هذا الملتقى
*تنوع وحيوية في مركز السلة*
وفي لعبة كرة السلة يتلقى اكثر من 60 لاعبا ممن لايتجاوز اعمارهم ال15 عاما تمارين في اساسيات اللعبة ومهارتها على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب منصور الرياشي ومساعده كابتن المنتخب الوطني محمد يعيش .
وتتسم التمارين التي يتلقاها اللاعبون الصغار في المركز الصيفي بالتنوع والحيوية بما يتناسب مع اعمار اللاعبين الصغار تمهيدا لاقامة دوري داخلي خاص بالمشاركين في المركز .
*التنس الارضي بمشاركة نسائية*
وتحتضن الملاعب الخفيفة للزعيم الوحداوي فعاليات انشطة الملتقى الصيفي لتنس الميدان بمشاركة 38 لاعبا بينهم 14فتاة .
ويجتهد المدرب المشرف على المركز حمزه المسمري الى استقطاب افضل المواهب في امانة العاصمة وصقلهم وتطويرهم وجعل نادي الوحدة قبلة لكل رواد لعبة تنس الميدان في اليمن .
ويشهد صيفي التنس حضورا خاصا لمغتربين يحملون الجنسية الفلبينية والذين اصروا على المشاركة بسبب تميز نادي وحدة صنعاء واعطاءه مساحة واسعة لمحبي كرة المضرب في اليمن .
*التايكواندو حضور وتميز خاص*
وفي لعبة التايكواندو يتلقى اكثر من اربعين لاعبا دروسا بدائية في اساسيات الدفاع عن النفس وقتال الشوارع تحت اشراف وعناية خاصة من قبل المدرب عبدالله السنحاني وعلى فترتين صباحية ومسائية ولمدة خمسة ايام في الاسبوع  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com