أخبار اليمن

المشاط يؤكد استمرار دعم جهود المنظمات الدولية الإغاثية في اليمن

شهارة نت – صنعاء

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط في لقاء عقده اليوم الخميس بصنعاء مع الرئيس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف هيرنيتا فور استعداد المجلس السياسي الأعلى لتقديم كافة التسهيلات والدعم للمنظمة وتذليل أي صعوبات تواجهها بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها ومشاريعها في اليمن.
آملاً أن توسع اليونيسيف أنشطتها ومشاريعها بشكل أكبر في المناطق المحرومة وأن تتحول المبالغ التي تدفع لذوي الدخل المحدود إلى مشاريع صغيرة يستفيدون منها على المدى الطويل.
محملاً تحالف العدوان مسؤولية إعاقة الأنشطة الإنسانية ومنع وصول والمواد الإغاثية والأدوية والمستلزمات الطبية إلى الشعب اليمني عبر ميناء الحديدة ومطار صنعاء .. لافتا إلى أن ذلك يعد من أبشع الجرائم التي يتعرض لها الشعب اليمني .
بدورها أكدت رئيس اليونيسيف أن المنظمة تعتزم تنفيذ مشاريع لدعم وتأهيل الشباب في المرحلتين الإعدادية والثانوية وتدريبهم على كيفية الاعتماد على النفس ومواجهة الظروف التي يمرون بها ووضع الحلول المناسبة لها .
آملة من المجلس السياسي الأعلى وحكومته مواصلة دعم المنظمة فيما يتعلق بحملات التحصين التي سننفذها في المستقبل لمكافحة الكوليرا وكذا حملات التوعية والتحصين الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق