أخبار اليمن

مصرع اليد اليمنى لهادي في الحديدة المرتزق دوبلة

شهارة نت – الحديدة

لقي قيادي بارز في مرتزقة العدوان السعودي، مصرعه، في وقت متأخر مساء الأربعاء، وخمسة من مرافقيه، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في هجوم استهدف سيارته في محافظة الحديدة، غربي البلاد.
وقال مصدر أن المرتزق في جبهة الساحل الغربي، حسن الدوبلة، لقي مصرعه؛ إثر انفجار عبوه ناسفة زرعها مجهولون، أثناء مرور سيارته بين منطقتي (حيس) و(الخوخة) الخاضعتين لسيطرة العدوان.
وأضاف، “أن خمسة من مرافقي الدوبلة قتلوا أيضا في الحادث، فيما أصيب آخرون (لم يحدد عددهم) بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى أحد المستشفيات القريبة.
ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم، غير أن مصادر ميدانية متعددة كانت قد كشفت أن خلافات شديدة بين الموالين للامارات واللواء حسن الدوبلة، على خلفية رفض الأخير تسليم المعسكرات والجبهات للقوات التي يقودها طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل، الذي تدعمه أبوظبي وتسعى الى فرضه بالقوة لقيادة جبهة الساحل الغربي. وشهدت مدينة المخا الساحلية في غرب اليمن، الشهر الماضي توتراً أمنياً كبيراً، تطور الى اشتباكات بين قوات الحزام الأمني السلفية، الموالية للإمارات، والقوات التهامية بقيادة الشيخ حسن دوبلة، الموالية لهادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com