أخبار اليمن

عمليات للجيش واللجان تسفر عن مصرع وجرح سعوديين ومرتزقة

شهارة نت – متابعات

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع وتجمعات الجنود السعوديين و المرتزقة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، وأعترف إعلام العدو بمصرع ستة من جنوده وإصابة أربعة آخرين في مواجهات ما وراء الحدود .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ )أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع ستة من جنوده وإصابة أربعة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في مواجهات ما وراء الحدود.حيث قتل كل من: وكيل الرقيب سالم بن مسعود عامر عسيري ، العريف علي بن عبده مهدي حمدي.

كما قتل عيضة بن عبد الرحيم الغامدي، سلطان سالم الغنامي الحويطي، وليد بن سعد الشهراني، أحمد جابر محزري،وأصيب كل من الملازم / ناصر عبيد البليدان ، عايض فريج الصندلي السبيعي، محمد عوظه الهويكب الصماني الحارثي، ناصر بواج مسعر الماضي المجامعه.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من العسكريين السعوديين أثناء التصدي لمحاولة زحف لهم مسنودة بغارات للطيران الحربي و الأباتشي باتجاه جبل الدود بجيزان.

وفي نجران شن أبطال الجيش و اللجان الشعبية هجوما مباغتا على موقع سعودي في السديس أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آلية عسكرية لهم .

وذكر المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم و جرح آخرون خلال كسر زحف لهم على التبة الرملية بصحراء الاجاشر في محافظة الجوف ،وتدمير آلية لهم في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

وحسب المصدر قتل و جرح عدد من المرتزقة في انفجار في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء ،و تدمير آلية للمرتزقة شمال موزع بمحافظة تعز ومصرع من كان عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com