أخبار اليمن

الحصة اليومية من الباليستي يصل جيزان واسقاط طائرة في الحديدة وقتلى من المرتزقة في باقي الجبهات

شهارة نت – محافظات

نفذ الجيش والأمن يوم الأربعاء جملةً من العمليات النوعية ضد مواقع الجيش السعودي وتجمعات تحالف العدوان على اليمن ومليشياته في عدد من الجبهات كان اخرها اطلاق القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان.
كما اسقطت الدفاعات الجوية اليوم الاربعاء طائرة أمريكية نوع ام كيو ناين في سماء محافظة الحديدة
و أكد مصدرٌ عسكري في جبهات ما وراء الحدود أن مدفعية الجيش والأمن قصفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومليشياته غرب رقابة صله وصحراء البقع بنجران بعشرات القذائف مكبدةً إياهم خسائرَ كبيرةً في صفوفهم..
وأضاف المصدرُ أن العديدَ من الجنود السعوديين وميليشياتهم لقوا مصرعهم وأصيب آخرون جراء هجومٍ نوعي مباغتٍ نفذه الجيشُ والأمنُ ضد تجمعاتِ الجيش السعودي ومرتزقته في السديس بنجران.
من جانبها تمكنت وحدةُ القناصة في الجيش والأمن من قنص أحدِ عناصر مرتزقة الجيش السعودي في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء بنجران..
وفي عسير أفاد مصدرٌ عسكري: أن مدفعيةَ الجيشِ والأمنِ قصفت بعدد من القذائف تجمعاتٍ للجيش السعودي وميليشياته في رقابة قشبة وثيا وخلف منفذ علب محققةً فيهم إصابات مباشرة..
وفي الجبهات الداخلية أكد مصدر عسكري في جبهات الجوف أن الجيش والأمن نفذوا عمليةً هجوميةً على مواقع مرتزقة التحالف في مناطق وقز وسدبا في مديرية المصلوب وكبدوها خسائرَ كبيرةً في صفوفهم وآلياتهم وأجبرت بقيتهم على الفرار من مواقعهم.
وفي جبهة البيضاء دمر الجيشُ والأمنُ طقماً عسكرياً للمليشيات في منطقة ناطع كان محملاً بكمية من الذخائر وتم استهدافُه بعدد من قذائف المدفعية..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق